أخبار الفنانين

3 دقات تلحق بـ«بشرة خير» من حيث الانتشار: وهذا هو الدليل

يبدو أنه أصبحت 3 دقات تلحق بـ«بشرة خير» من حيث الإنتشار حيث لم تنتشر فقط في جميع أنحاء العالم بل إلى خارج الحدود إلى أمريكا حيث صورت فتاة أمريكية نفسها وهي تتغنى بكلمات الأغنية على جيتارها وبالرغم من لهجتها الغريبة إلا أن احساس الأغنية وصل على أي حال.

الجدير بالذكر أن أغنية «3 دقات» حققت نجاحاً كبيراً منذ طرحها ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي وهي عبارة عن دويتو بين الفنانة يسرا ومغني شاب يدعى أبو.

أيضًا يشار إلى أن أغنية “3 دقات” ليسرا وأبو حققت نجاحا ملحوظا الفترة الأخير، خاصة بعد طرحها فيديو تضمن عدد كبير من النجوم يجسدون قصص حب مختلفة وسط أجواء من الرومانسية في مدينة الجونة.

وربما كان أحد أهم أسباب نجاح الأغنية هو نزولها تزامنا مع الدورة الأولى لمهرجان “الجونة السينمائي” وتكرار إذاعتها عدة مرات جعلها تصبح وكأنها الأغنية الرسمية للمهرجان حيث لاقت نجاحا كبيرا وسط الحضور، وبالطبع بالإضافة إلى عودة يسرا للغناء بعد فترة كبيرة من الانقطاع لفت الأنظار للأغنية.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى