آخر الأخبار

«مفاجأة سارة» من السيسي لمحمد صلاح

في «مفاجأة سارة» من السيسي لمحمد صلاح ، قرر رئيس الجمهورية منح اللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وسام الجمهورية من الدرجة الأولى وقلاة النيل.

وكانت جلسة خاصة قد جمعت الرئيس عبدالفتاح السيسي ومحمد صلاح في حضور خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، العام الماضي تكريمًا له عقب تبرعه لصندوق “تحيا مصر” بمبلغ كبير من ماله الخاص، وكذلك دوره الخيري في كثير من المشروعات التنموية في الوطن

وكشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، عبر برنامجه المدرج المذاع على قناة “دي إم سي” أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، قرر منح اللاعب محمد صلاح وسام الجمهورية وقلادة النيل.

وأضاف عبدالجواد، أن قرار تكريم صلاح يأتي كونه استطاع أن يكون قدوة للشباب المصري، وأيضا لما له من دور في رسم البسمة على وجوه المصريين.

وأتم أن التكريم يعكس اهتمام القيادة السياسية، وتقديرها للنماذج المصرية الناجحة، مشيرا إلى أن الأمر جاء في توقيته المناسب.

يذكر ان محمد صلاح حصل مطلع الموسم الحالي على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا، ليكون ثاني مصري يحصل على جائزة الأفضل في القارة بعد الأسطورة محمود الخطيب نجم الأهلي ورئيسه الحالي، حيث توج بلقب الأفضل في إفريقيا عام 1983 من قبل مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

شاهد أيضًا..

«الفيفا» يحضر لمفاجأة خلال كأس العالم روسيا 2018

شبكة عالمية «تجلد» محمد صلاح بعد خسارة ليفربول أمام سوانزي سيتي

صفقة الأهلي العالمية يجتاز الفحص الطبي في باريس

مدرب المنتخب الجديد يشترط موافقة هاني أبو ريدة لتدريب الإسماعيلي

عدلي القيعي يفجر مفاجأة مدوية في عقد إعارة أنطوي للمقاصة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى