أخبار الرياضة

تقرير إيطالي: «محمد صلاح على رأس أولويات ريال مدريد للتعاقد معه في يناير القادم»

أكدت تقارير صحفية إيطالية أن الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بات على رأس أولويات فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويواجه بيريز انتقادات كبيرة بعد الفشل في تدعيم ريال مدريد بأحد اللاعبين الكبار في القارة العجوز لتعويض الرحيل المفاجئ للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الخمس كرات ذهبية إلى يوفينتوس الإيطالي، الأمر الذي كان سببًا رئيسيًا في تراجع نتائج الفريق الملكي بشكل غير مسبوق منذ انطلاق الموسم.

بيريز
بيريز

وقالت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية أن بيريز قرر الدخول بقوة في الميركاتو الشتوي المقبل في محاولة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه خلال النصف الثاني من الموسم.

وأضافت الصحيفة أن بيريز وضع التعاقد مع محمد صلاح نجم ليفربول كأول الأهداف الرئيسية التي يسعى لحسم التعاقد معها في يناير المقبل، بعد الصعوبات التي واجهها في ضم كلًا ممن البلجيكي إيدين هازارد صانع ألعاب تشيلسي وكذلك الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم انتر ميلان.

وكان اسم محمد صلاح قد ارتبط بالانتقال للعملاقين ريال مدريد وبرشلونة خلال الميركاتو الصيفي المنقضي، بعد الموسم التاريخي الذي قدمه مع ليفربول، وتمكن فيه من تسجيل 44 هف للريدز في جميع البطولات، منها 32 هدف في الدوري الإنجليزي توج بها بجائزة الحذاء الذهبي، وبات الهداف التاريخي لموسم واحد في البريميرليج، قبل أن يحصل على جائزة افضل لاعب في إنجلترا تتويجًا لموسمه الرائع الذي قاد فيه الريدز لنهائي دوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح

وسجل محمد صلاح 7 اهداف مع ليفربول في جميع المسابقات بواقع (5 أهداف في الدوري الإنجليزي، وهدفين في دوري الأبطال)، ليصل لـ 51 هدف في مسيرته مع الريدز، ويصبح أسرع لاعب في تاريخ النادي الإنجليزي يصل لـ 50 هدف جاءت في 65 مباراة متفوقًا على دانيل ستوريدج ولويس سواريز وفرناندو توريس.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى