آخر الأخبار

الأهلي يكشف حقيقة توقيع عقوبة على محمد نجيب بعد الفوز على الحرس

نفى محمد يوسف المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والقائم باعمال مدير الكرة، أن يكون تم توقيع عقوبة على محمد نجيب مدافع الفريق الأحمر عقب الفوز على حرس الحدود.

وحقق الأهلي الفوز على نظيره الحدود بهدفين نظيفين سجلهما صلاح محسن وعلي معلول من ركلة جزاء، في المباراة التي اقيمت على ملعب الماكس بالإسكندرية، لحساب الجولة الرابعة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال محمد يوسف في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، أن محمد نجيب لم يصدر عنه اي تصرف خارج عن النص عقب استبعاده قبل بداية المباراة، يستوجب معاقبته.

واوضح أن نجيب من اللاعبين الملتزمين بالفريق، وامتثل لقرار الجهاز الفني دون إبداء أي اعتراض، ولست بحاجة لتبرير موقف نجيب أو غيره، مؤكدًا أن هناك قواعد ولائحة يسير عليها الجميع داخل الفريق ولو كان اللاعب ارتكب أي خطأ لعوقب فورًا.

وكانت تقارير صحفية قد اكد ان محمد نجيب كان قد غادر غرفة خلع الملابس غاضبًا عقب علمه بخروجه من القائمة المشاركة في المباراة، مبديًا اعتراضه على قرار باتريس كارتيرون، المر الذي دفع المدير الفني للخروج خلفه من أجل توضيح وجهة نظره وامتصاص غضبه.

ورفع الأهلي رصيده من النقاط لـ 10 نقاط، يأتي بهم في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري لمصري الممتاز، من الفوز في ثلاث مباريات أمام المصري ووادي دجلة وحرس الحدود، والتعادل في مواجهة وحيدة كانت أمام الاسماعيلي.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. الزمالك يخوض مواجهتي السوبر المصري السعودي أمام الهلال والاتحاد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى