أهم الأخباراخر الاخبار

من هو محمد فوزي الحوفي .. شهيد تبادل إطلاق النار مع خـ.ـلية الأميرية

أفادت وسائل إعلام اليوم الثلاثاء، عن استشـ.ـهاد الضابط محمد فوزي الحوفي ضابط من قطاع الأمن الوطني في حادث الأميرية الإرهـ.ـابي.

وأشارت مصادر ميدانية أن قوات مكافحة الإرهـ.ـاب بوزارة الداخلية تمكنت من السيطرة على واقعة تبادل لإطـ.ـلاق نـ.ـار مع عدد من العناصر الإرهـ.ـابية في منطقة الأميرية بعد ساعات من الحادث.

تفاصيل صادمة لن تصدقها عن زوج والدة نيمار..  مالوش في الستات

تصريح خطير لعادل إمام عن المحجبات في مصر.. لن تتوقع ماذا قال

 

وقال مصدر مسئول، إن أجهزة الأمـ.ـن بوزارة الداخلية عثرت على أسـ.ـلحة وكميات كبيرة من المواد المتـ.ـفجرة بأحد أوكار العناصر الإرهـ.ـابية بمنطقة الأميرية.

وأضاف المصدر في تصريحات صحفية أن المجموعة الإرهـ.ـابية كانت تستعد للقيام بعمل إرهـ.ـابى بالتزامن مع أعياد الأقباط، مؤكدًا أنه تم قطع التيار الكهربائي عن المنطقة.

أذاعت فضائية «إكسترا نيوز»، خبراً عاجلاً أن الشـ.ـرطة تحذر المواطنين من الاقتراب من النوافذ والأبواب والاحتماء بمنطقة الأميرية بالقاهرة.

وشهدت منطقة الأميرية، مساء اليوم الاثنين، تبادل إطلاق نار بين قوات الأمن، ومجموعة من الخارجين عن القانون.

وقالت مصادر، إنه بناءً على التحريات التى أسفرت عن ارتياد عدد من الخارجين عن القانون على إحدى الشقق السكنية بمنطقة الأميرية، تم استئذان السلطات المعنية وجهات التحقيق للتعامل الفورى وضبط المتهمين.

ويُذكر أن الضابط محمد الحوفي، اسمه محمد فوزي الحوفي ويشغل رتبة مقدم بقطاع الأمن الوطني التابع لوزارة الداخلية.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى