اخر الاخبارعاجل

أحمد شفيق يفجر مفاجأة مدوية حول ترشحه للرئاسة.. تفاصيل

على الرغم مما أثاره من حالة انقسامات في الشارع المصري في الآونة الأخيرة؛ إلا أنه في النهاية قرر عدم الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، حيث قرر الفريق أحمد شفيق، عدم ترشحه لانتخابات الرئاسة المقبلة المنتظر إجراؤها خلال العام الحالي 2018.

وقال “شفيق” في بيان عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “بالمتابعة للواقع، فقد رأيت أنني لن أكون الشخص الأمثل لقيادة أمور الدولة خلال الفترة المقبلة، ولذلك قررت عدم الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة 2018”.

أحمد شفيق يفجر مفاجأة مدوية حول ترشحه للرئاسة
أحمد شفيق يفجر مفاجأة مدوية حول ترشحه للرئاسة

وأضاف المرشح الرئاسي السابق في بيانه “كنت قد قررت لدى عودتي إلى أرض الوطن الحبيب أن أعيد تقدير الموقف العام بشأن ما سبق أن أعلنته أثناء وجودى بدولة الإمارات العربية المتحدة، مقدرا أن غيابى لفترة زادت عن الخمس سنوات ربما ابعدني عن المتابعة الدقيقة لما يجري على أرض وطننا من تطورات وإنجازات رغم صعوبة الظروف التى أوجدتها أعمال العنف والإرهاب. وبالمتابعة للواقع، فقد رأيت اننى لن أكون الشخص الأمثل لقيادة أمور الدولة خلال الفترة القادمة، ولذلك، فقد قررت عدم الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة 2018، داعيا الله عز وجل أن يكلل مجهود الدولة فى استكمال مسيرة التطور والإنجاز لمصرنا الغالية”.

جدير بالذكر أنَّ الفريق أحمد شفيق، المرشح السابق في انتخابات الرئاسة 2012، أعلن أنه سيترشح لانتخابات الرئاسة المصرية المقبلة المقرر إجراؤها العام الحالي، خلال تواجده في دولة الإمارات الشقيقة، وعقب عودته لمصر، أعلن أنه سيعيد تقييم الموقف بعد النزول إلى الشارع.

هاجر رضا

هاجر رضا، صحفية مصرية اتخرجت من كلية الاداب جامعه عين شمس، أهوى الكتابه والاعداد اشتغلت في مواقع صحفية اون لاين وكان ليا تجارب بحبها جدا في الراديو والقنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى