آخر الأخبارفن و مشاهير

أول تعليق من محامي عمرو دياب على اتهامات محمد رمضان

في أول تعليق لمحامي لفنان عمرو دياب أشرف عبد العزيز على الاتهامات التي وجهها الأخير له بالوقوف وراء حملة الطيار أشرف أبو اليسر ضده.

وكان محمد رمضان قال خلال ظهوره مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج «التاسعة مساء» الذي عرض على شاشة التليفزيون المصري، إن محامي مطرب كبير يقف وراء الحملة لأنه موكل الطيار في ذات الوقت، ورد المحامي أشرف عبد العزيز على اتهامات محمد رمضان ببيان رسمي عبر صفحته بموقع «فيسبوك».

اقرأ أيضًا

منه عرفة تثير غضب الجمهور بصورة في أحضان علي غزلان بالمسجد

ظهور صادم لراقصة عربية شهيرة قبل إجرائها عملية تحول جنـ.ـسي

 

محمد رمضان
محمد رمضان

وقال المحامي في البيان: «ردًا على المدعو محمد رمضان وما يدعيه أنني محامي المطرب الكبير جدًا، أقول إن محمد رمضان كان خصمي منذ عام وحصل على حكم غيابي والقضاء أنصفني».

 

وأضاف المحامي في بيانه: «أود تصحيح أمر بسيط، وهو أنني محامٍ لنجوم ومنتجين ورياضيين كثيرين، على سبيل المثال لا الحصر منهم الفنانون هاني رمزي وأحمد عز وعمرو سعد والمطرب أحمد سعد ونيرمين الفقي وداليا البحيري ونور وإيهاب توفيق، وشركات إنتاج عديدة وفي المجال الرياضي حسام حسن وعصام الحضري وهشام حنفي وشادي محمد وحسن شحاتة وإبراهيم حسن ووليد سليمان وعبد الله السعيد ومحمود متولي وغيرهم».

https://www.youtube.com/watch?v=J96LcQ8nJVU

واختتم بيانه قائلا: «أما بخصوص رفع دعوى عليه والقضاء أنصفه، فإن محكمة جنح مستأنف الدقي قد أصدرت حكمًا حضوريًا نهائيًا بتغريمه ١٠٠٠٠ جنيه والتعويض المدني المؤقت ١٠٠٠١ جنيه بتاريخ ٢٦/٦/٢٠١٩».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى