آخر الأخبار

أخيرًا.. هازارد يكشف سبب فشل صفقة انتقاله إلى ريال مدريد

لم يتردد الدولي البلجيكي إيدين هازارد صانع ألعاب تشيلسي الانجليزي، في الكشف عن أمنيته بالانتقال لريال مدريد الاسباني، موضحًا ان المدير الفني الجديد للبلوز الإيطالي ماوريسيو ساري كأن احد العوامل القوية التي شجعته على البقاء في النادي اللندني.

وكان هازارد قد تصدر قائمة اللاعبين المرشحين لتعويض كريستيانو رونالدو في ريال مدريد، خاصة في ظل تألق اللاعب البلجيكي مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم مؤخرًا، وقيادته لحصد المركز الثالث والميدالية البرونزية، فضلًا عن رغبة اللاعب في بالتواجد ضمن صفوف الملكي التي ألمح إليها في أكثر من مناسبة.

وقال هازارد في تصريحاته لشبكة “بي تي سبورت”: “لا اخفي عليكم، كان لدي رغبة قوية بعد كأس العالم في الرحيل عن تشيلسي نحو الدوري الاسباني، ولكن قدوم ساري غير قراري بنسبة كبيرة”.

وأضاف: “عقب عودتي للنادي، اجتمعت مع المسئولين الذين اكدوا تمسكهم بي ورفضهم التام لرحيلي. تقبلت رأيهم لأني كنت سعيداً بالبقاء مع تشيلسي.. أعتقد أنني اتخذ القرار الصائب”.

واتم: “لا يمكن ان اجزم أنني سأجدد تعاقدي مع تشيلسي، ولكن أؤكد أنني اعشق هذه المدينة، وأحب الفريق وكل زملائي الذين اعتقد انهم يبادلونني نفس الشعور. هذا النادي بات جزءً من حياتي”.

وفي بدية ولا أروع، حقق هازارد انطلاقة اكثر من رائعة مع تشيلسي هذا الموسم، حيث ظهر اللاعب بمستوى اكثر من مميز، ويعد افضل لاعبي الدوري الانجليزي حتى الأن، بالإضافة إلى انه يتصدر قائمة هدافي البطولة الانجليزية بعد مرور 7 جولات برصيد 6 أهداف.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى