آخر الأخبار

إبراهيم حسن يهاجم إيهاب جلال «ضمنيًا» بعد الفوز على الأسيوطي.. فيديو

هاجم إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي المصري البورسعيدي، إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك عقب الفوز على الأسيوطي مساء الأمس في الدوري.

وحقق المصري فوزًا كبيرًا على الأسيوطي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وانتقد إبراهيم حسن إيهاب جلال “ضمنيًا” دون أن يصرح باسمه صراحة في تصريحات تليفزيونية قائلًا أن أحمد المدربين في الدوري الممتاز، يصر على تجاهل ناديه في الحديث عن المنافسة على المركز الثاني.

وتابع أنه مثل كل موسم سيحتل المصري المكان المناسب في جدول الدوري الممتاز، والذي يعاني من أجل منذ بداية الموسم.

وواصل هجومه قائلًا أنه لا توجد مقارنة بمن أتى بالصدفة والتنقل من مكان إلى آخر ثم يحصل على شيء دون تعب لكن نجتهد من البداية وننتج لاعبين من أجل مصر

ورفض إيهاب جلال اختيار المصري البورسعيدي كأحد أفضل الفرق في الدوري المصري عندما سٌئل في أحد البرامج التليفزيونية عن ذلك قائلًا أن هناك العديد من الفرق المميزة أمثال الأهلي والإسماعيلي وسموحة بخلاف الزمالك.

ورفع المصري رصيده إلى 48 نقطة من 25 مباراة، ليحتل المركز الرابع في جدول الدوري، بفارق نقطتين عن الإسماعيلي، صاحب المركز الثالث، وبفارق 3 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثاني.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. الشناوي يجدد تعاقده مع الزمالك لمدة 3 مواسم

موقف مؤسف لصالح جمعة في خسارة الفيصلي أمام الهلال بالدوري السعودي.. فيديو

رسميًا.. سيدات الأهلي يتوجن بلقب كأس مصر على حساب سموحة

ماركا| لوكا مورديتش مهدد بالسجن لهذا السبب

بعد رباط صليبي «العجان».. إيهاب جلال يطالب بالتعاقد مع هذا اللاعب البديل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى