أسطورة مومباي واصغر متنبئ في العالم هل يتفوق على بابا فانجابعد تحقق نبؤاته!؟

من منا لم يسمع بالعرافة البلغارية العمياء بابا فانجا، والتي كان لها العديد والعديد من النبوءات، وبالرغم من وقوع بعض نبوءاتها إلا أن هناك البعض أيضًا من نبوءاتها لم تتحقق، ولكن اتضح أن بابا فانجا ليست الوحيدة فقد ظهر على الساحة عراف جديد، فقد حقق العراف الهندي الصغير، أبيجاي أناند، شهرة كبيرة بتنبؤاته التي أدهشت الكثير من الناس.

من النبوءات التي خرج بها العراف الهندي أبيجاي أناند منها ما هو متعلق بالجائحة ومنها ما هو متعلق بالأزمة الأخيرة بين موسكو وكييف.
وقال العراف الهندي إن اللقاحات ليست دواء شافيا، وذلك قبل شهور من الإعلان عن أي لقاحات للجائحة، وهذا ما ثبت بالفعل أن اللقاحات ليست دواءً شافيًا.
وعن الأزمة بين موسكو وكييف، فقد تحدث عن التوترات الجيوسياسية التي ستشهدها القارة الآسيوية، كما تحدث عن التوتر بين الصين وتايوان ولكنه لم يحسم إلى أي كفة سيتم ترجيح هذا النزاع.
نبوءات العراف الهندي أعادت إلى الأذهان العرافة البلغارية العمياء فانجيليا بانديفا جوشتيروفا، المعروفة باسم «بابا فانجا»، والتي رحلت منذ ربع قرن.
بابا فانجا لها العديد من النبوءات، فقد تنبأت بأن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيصبح «سيد العالم» أو رجل المجد الباقي كما أطلقت عليه تلك العرافة غريبة الأطوار.
ووفقاً لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فقد توقعت بابا فانجا في مقابلة عام 1979 بأن روسيا ستهيمن على العالم، كما قدمت تنبؤاً مخيفاً بشأن نزاع عالمي ثالث جديد ربما يتم فيه إستخدام للأسلحة النووية.
وخلال المقابلة التي أجرتها مع الكاتبة فالنتين سيدوروف، قالت العرافة البلغارية إن «مجد» بوتين «سيبقى كما هو»، مضيفة: «لا أحد يستطيع أن يوقف روسيا. سيكون هناك الكثير من الضحايا». وتابعت: «سيذوب الجميع، كما لو كانوا جليداً، سيبقى شيء واحد فقط على حاله – مجد فلاديمير بوتين ومجد روسيا. وسيكون بوتين سيد العالم».
وأن تعجب فقد تحققت العديد من تنبؤاتها، ومن بينها تفكك الاتحاد السوفياتي، وواقعة مفاعل تشيرنوبل، وخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وأحداث 11 سبتمبر في أميركا، وموجات تسونامي المدمرة في تايلاند، وظهور الجائحة المستجدة، حيث قالت إن البشرية ستصاب في 2020 «بجائحة خطيرة سوف تتسبب في إنهاء حياة مئات الملايين»، مشيرة إلى أن «الخراب سيأتي من الأصفر»، وهو ما يشير إلى الصين التي ظهر فيها الجائحة لأول مرة، حيث تنتمي إلى «العرق الأصفر».
بالإضافة إلى ذلك، تنبأت العرافة البلغارية بإصابة الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب بتلك الجائحة، حيث قالت إن «الرئيس الخامس والأربعين للولايات المتحدة سوف يستسلم لشئ غير معروف في وقت ما في المستقبل القريب».
وبحسب فانجا، فإن عام 5079 سيكون العام الذي سينتهي فيه الكون، لكن وفقاً لعدد من الخبراء فإن 68 في المائة فقط من تنبؤات فانجا دقيقة، حيث أشاروا إلى أن هناك عدداً كبيراً من التوقعات التي أطلقتها لم تحدث.

Exit mobile version