آخر الأخبار

أعيش فترة لا أتمناها لـ ألد أعدائي.. نجمة سلسال الدم تفاجئ الجمهور بعد غياب

كشفت الفنانة أميرة هاني، أنها تعيش ظروف صعبة جدًا، تسببت لها في مشاكل على المستوى النفسي والمادي والمعنوي، خاصة بعد ابتعادها عن التمثيل منذ سنوات.

وكتبت أميرة هاني عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «اللي بمر بيه بقالي فترة وخصوصاً أخر شهرين في بعض الأصعدة حاجة متمنهاش لألد أعدائي».

وأضافت أميرة هاني: «بتكلم بشكل أساسي على الناس المؤذية اللي بتحاول تعملي مشاكل في شغلي ومشاكل مع الجهات المسئولة عني وبيحاولوا يئذوني نفسياً ومعنوياً ومادياً».

وتابعت أميرة هاني: «الحمد لله على كل شئ، اللي طالباه منكوا الدعاء بس عن ظهر غيب، وربنا قادر على كل شئ، جمعة مباركة عليكوا».

كانت أميرة هاني قد كشفت في لقاء تلفزيوني عن سبب ابتعادها عن التمثيل لما يقرب من 5 سنوات، قائلة إنها عاشت علاقة عاطفية غير ناجحة، قائلة إنّها تحدت أهلها للموافقة على خطبتها لأحد الأشخاص، بعد قصة حب كبيرة.

سبب ابتعاد أميرة هاني عن التمثيل

وأضافت الفنانة أميرة هاني، خلال حلولها ضيفة في برنامج «قعدة ستات»، أنّها اكتشفت بعد فترة من خطبتها أن خطيبها يريد الحياة بحرية بعد الزواج، ما مثل لها صدمة كبيرة وقررت الابتعاد عنه، ودخلت في حالة شديدة من الاكتئاب، جعلتها تنام ساعات طويلة من يومها.

نصائح نبيلة عبيد لأميرة هاني

وأوضحت أميرة هاني، أنّها تفاجأت بابتعاد أصدقائها عنها خلال تلك الفترة باستثناء عدد محدود للغاية، ما جعلها تعيد ترتيب حياتها وأصدقائها من جديد، وتحاول العودة لحياتها الطبيعية والتمثيل مرة أخرى، مشددة على أنّ خالتها الفنانة نبيلة عبيد دائمة التشجيع لها على مواصلة حياتها ونجاحها، خاصة أنّها قدمت سلسلة قوية وناجحة من عدة أعمال درامية، ويجب أن تلتفت لمستقبلها.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى