أخبار الحوادثاخر الاخبار

أغرب قضايا الانفصال.. زوجة تطلب الخلع من زوجها والسبب «القطط»

أغرب قضايا الانفصال ، رفعت زوجة دعوى خلع على زوجها وكانت السبب في هذا الأمر هو القطط، حيث كشفت محكمة الأسرة بالزنانيري عن رفع طبيبة لتلك الدعوة على زوجها المحاسب بأحد البنوك لتعمده خنق القطط التي تدخل العمارة أو الهاربة من برد الشتاء بين عجلات السيارة ليلا.

وأوضحت الزوجة أنها رزقت منه بطفلين وأنها تزوجته منذ 6 سنوات إلا أنه كان يرفض شراء اللعب التي على هيئة حيوانات للأطفال بدعوى أنها حرام التمثيل بمخلوقات الله، وقالت أيضًا إنها لم تكن تأكل الدجاج أو الحمام إلا بمنزل والدها بسبب منعه لدخول الطيور قائلا لها “عندي فوبيا منهم”.

وذكرت أنها لم تقتنع بحديثه، ولكنها كانت تريد أن لا يتضخم الخلاف بينهما أمام الأطفال، مشيرة إلى أنها فوجئت منذ سبعة أشهر بزوجها يدهس قطة كانت نائمة أسفل عجلات سيارته برغم تنبيه الجيران له بوجود قطة أسفل سيارته.

وقالت الطبيبة أنها تحدثت معه وعاتبته بعنف ونشبت بينهما مشادات كلامية أكد زوجها لها خلال خلافهما أنه يكره القطط والطيور، وعندما يرى أحد منهم يمسك به داخل قفص ويستغل خروجها برفقة الأطفال نهارا ويغرق القطط بالبانيو حتى تقتل وعقب ذلك يقوم بإلقائها أعلى سطح العمارة.

وقالت إنها بالفعل صعدت سطح العمارة للتأكد من حديثه، ووجدت عشرات القطط ضحايا زوجها، فطلبت منه الطلاق قائلة له “أنت مش إنسان وأنا خايفة على نفسي أنا وأولادي ولازم تتعالج”، فتعدى عليها بالضرب المبرح وأصابها بكسر بساعدها الأيمن.. واضطرت عقب إتمام شفائها من إقامة دعوى خلع ضده بمحكمة الزنانيري.

شاهد أيضا..

مفاجأت بالجملة في مهن الفنانين الحقيقية قبل الشهرة.. أبرزهم «راقصة في كباريهات وبائعة في محل»

انخفاض في سعر صرف الدولار اليوم .. وهذا هو أفضل سعر شرائي له

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى