آخر الأخبار

ضحية رامز جلال في حلقة اليوم الأبعاء من برنامج رامز تحت الصفر

أعلنت قناة “إم بي سي مصر” عبر صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن ضيف حلقة اليوم الأبعاء من برنامج المقالب المعروف “رامز تحت الصفر”، الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال.

ومن المقرر، أن تحل الفنانة هنا شيحة ، في ضيافة حلقة اليوم الأبعاء، والمذاعة عبر قناة “إم بي سي مصر”، في تمام السابعة إلا ربع مساءًا، وعقب آذان المغرب مباشرة.

حيث تقوم فكرة برنامج «رامز تحت الصفر» على دعوة عدد من مشاهير الكرة والفن والإعلام لتصوير برنامج في روسيا، حيث يتم توصيلهم إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ وسط الثلوج في روسيا يتعرض لمغامرة غير متوقعة، حيث يظهر في المرة الأولى نمر يهاجم الضحية وفي المرة الثانية دب مفترس يخرج من بين الجليد ﻋﻠﻰ ﻣراﺣل أﻣﺎم اﻟﺿﯾف مما يزيد من فزعه وخوفه.

ويعد برنامج «رامز تحت الصفر»، المذاع على فضائية «ام بي سي مصر» استكمالًا لسلسلة برامج المقالب التي أعدها رامز جلال، خلال السنوات الماضية، وهي «رامز تحت الأرض»، «رامز بيلعب بالنار»، «رامز توت عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز قلب الأسد» و«رامز واكل الجو».

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى