إصابة 9 أشخاص بينهم 5 أطفال من أسرتين في حريق مروع بالوراق

أخمدت قوات الحماية المدنية بالجيزة، حريق هائل نشب بعقار مكون من 6 طوابق بمنطقة الوراق، وأسفر عن إصابة ٩ أشخاص بالاختناق بينهم ٥ أطفال من أسرتين، وتم نقلهم إلى مستشفى الوراق العام.

تلقت أجهزة الأمن بالجيزة، إخطارًا من شرطة النجدة بنشوب حريق داخل عقار مكون من 6 طوابق بشارع عمر المختار من ش الأرمان  بمنطقة الوراق .

على الفور انتقلت أجهزة الأمن مدعومة بـ 3 سيارات إطفاء، وتبين نشوب حريق بالطابق الثالث بعقار مكون من 6 أدوار، وأسفر الحريق عن إصابة ٩ أشخاص بالاختناق

 

أسماء مصابي حريق عقار الوراق

 

حيث أصيب كلا من الطفل اكمل ياسر عبده محمد 8سنوات، ومالك ياسر عبده محمد 10سنوات، وجنى فراج عبدالرسول محمد 14 سنة ، وآدم فراج عبدالرسول 6سنوات، جودي فراج عبدالرسول محمد 12 سنة، وفراج عبدالرسول محمد 44سنة ، وشيماء عبدالحميد محمد ابراهيم 43 سنة 

ومني محمود محمود42 سنة ، وياسر عبده محمد 48 سنة. 

وقام رجال الإطفاء بعمليات التبريد لمنع تجدد اشتعال النيران مرة أخرى.

فريق للمعاينة وندب المعمل الجنائي.. اجراءات عاجلة من النيابة في حريق زرايب البراجيل

تجري النيابة العامة في شمال الجيزة تحقيقات موسعة في اتهام حريق لمنطقة زرايب البراجيل فجر اليوم الجمعة. 

وانتقل فريق من النيابة لاجراء المعاينة التصويرية لموقع الحريق، وقررت النيابة ندب خبراء المعمل الجنائي لبيان اسباب الحريق ومدى وجود شبهة جنائية من عدمه، والخسائر التي تسبب بها. 

واصيب عدد من اهالي منطقة زرايب البراجيل بحالات اختناق نتيجة تصاعد الادخنة السوداء من حريق المنطقة الذي ارتفع لعنان السماء. 

ودفعت قوات امن الجيزة بسيارات الاسعاف لتقديم العلاج اللازم للمصابين ونقل من تحتاج حالته الى المستشفى. 

ونفق عدد كبير من الخنازير والخراف والماشية التي تعدها اصحابها للبيع في عيد الاضحى خلال حريق زرايب البراجيل الذي نشب منذ قليل. 

وتلقت مديرية امن الجيزة اشارة من غرفة النجدة باندلاع حريق هائل في منطقة البراجيل بمدينة اوسيم، فور اخطار اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية لامن الجيزة وجه بسرعة انتقال قوات الدفاع المدني الى مسرح الحريق والسيطرة عليه. 
 

دفعت قوات الحماية المدنية بالجيزة بـ ١٠ سيارات اطفاء لحصار السنة اللهب التي امتدت لعشرات الامتار وارتفعت لعنان السماء وتجري القوات محاولات اخماد النيران قبل امتدادها للمنازل القريبة. 

وتبين من تحريات ان منطقة الزرايب يتم تربية الخنازير بها وتحتوي على اطنان من المخلفات والقمامة والتي تحتوي على مواد كثيرة مساعدة على الاشتعال وهو ما يفسر امتداد النيران على مساحة كبيرة. 

وتولت قوات الانقاذ البري اخلاء المنطقة من اي اشخاص منها لاصابتهم و حفاظا على ارواحهم وتولت مباحث اوسيم فرض كردون امني بمحيط الحريق للسماح لسيارات الاطفاء بالقيام بمهمتها دون اذى لقاطني المنطقة. 

Exit mobile version