آخر الأخبار

تفاصيل جديدة تقرب «الصالح» للنادي الاهلي في يناير

خرجت تفاصيل جديدة تقرب «الصالح» للنادي الأهلي ، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والمقرر انطلاقها في الرابع من يناير المقبل، خاصة وأن القلعة الحمراء في حاجة شديدة لمدافع سوبر خلال الفترة المقبلة.

ومن جانبه، رحب النجم السوري، ومدافع فريق هينان جياني الصيني، بالتنازل عن جزء من مستحقاته المالية، لإبرام صفقة انتقاله لصفوف النادي الأهلي خلال فترة سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان مسؤولو النادي الأهلي، قد بدأوا التواصل مع وكيل اللاعب، حسام الحطيني، من أجل التعرف على كافة متطلباته المالية نظير إتمام صفقة انتقاله للنادي الأهلي في يناير المقبل، ولمدة خمس مواسم دفعة واحدة.

وأشار اللاعب السوري، أحمد الصالح، أن فريقه الصيني أعطاه الضوء الأخضر تمهيدًا للرحيل في يناير االمقبل، رغم بقاء فترة في عقده لمدة موسم وحيد، إلا أن اللاعب يرغب في الانضمام للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة فتنازل عن بقية مستحقاته للفريق الصيني.

الجدير بالذكر، أن الدوري الصيني يبدأ الموسم في مارس، وينتهي في نوفمبر، وان النسخة التي كان يشارك فيها في عقده هو الموسم الثالث وانتهى بالفعل خلال نوفمبر الماضي.

وعقب رحيل أحمد حجازي رسميًا لصفوف وست بروميتش الإنجليزي، خلال عقد يمتد 4 سنوات، ونظرًا للإصابة المتكررة لرامي ربيعة، وسعد سمير، ومحمد نجيب، يحتاج الأهلي لتدعيم دفاعه خلال الفترة المقبلة في الميركاتو الشتوي.

ويخوض النادي الأهلي، مباراة هامة بعد قليل، أمام وادي دجلة، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر الدوري المصري الممتاز، في تمام السابعة مساءًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى