آخر الأخبار

إنتر ميلان يكشف حقيقة مفاوضاته لتريزيجيه

كشف مسؤولو نادي إنتر ميلان الإيطالي، عن حقيقة مفاوضات النادي للنجم الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب قاسم باشا التركي ومنتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد مسؤولو النادي الإيطالي أن المفاوضات تتم بشكل فعلي، وأن التقارير الصادرة في الصحف الإيطالية أو التركية صحيحة حيث يفكر الإنتر في ضم اللاعب بشكل جدي للغاية، مشيرًا أن هناك عائق وحيد يعيق اللاعب في التواجد في صفوف النادي الإيطالي.

وأشار مسؤولو الإنتر، أن النادي حاليًا يدرس إمكانية التفاوض مع تريزيجيه لكن بشكل غير رسمي، حيث لا يوجد له مكان بسبب تواجد عدد كبير من الأجانب في الفريق، مشيرًا بإمكانية ضم اللاعب في الفترة المقبلة لكن ستتم إعارته لنادي بارما الإيطالي.

وأوضح مسؤولو الإنتر، ان الشرط الجزائي الموجود في عقد تريزيجيه مع فريقه التركي قاسم باشا، قيمة 5 ملايين يورو، بعدما حصل الفريق التركي على خدمات النجم الدولي المصري رسميًا من أندرلخت البلجيكي مقابل 2.5 مليون يورو.

جدير بالذكر، أن اللاعب المصري محمود تريزيجيه كان قد تألق بشكل ملفت مع قاسم باشا خلال الموسم المنقضي، واستطاع تسجيل 16 هدفًا وصناعة 8 آخرين خلال 33 مباراة خاضهم مع قاسم باشا في مختلف البطولات.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى