اخر الاخبارعاجل

ابنة أحمد شفيق تكشف موعد عودته إلى مصر.. شاهد

بعدما خرج رئيس الوزراء الأسبق، أحمد شفيق ، الأربعاء الماضي، للكشف عن نيته في الترشح ضمن سباق رئاسة جمهورية مصر العربية، وذلك عبر بيان مطولة أذاعته قناة الجزيرة القطرية، ما أثار غضب الشارع المصري، إلا أن ابنة أحمد شفيق خرجت اليوم الجمعة لتكشف عن موعد عودته مصر بشكل رسمي.

وأكدت ابنة رئيس الوزراء المصري الأسبق، أحمد شفيق، اليوم الجمعة أن والدها قرر العودة رسميًا إلى مصر خلال الأسابيع المقبلة، وذلك بعدما عركلت دولة الإمارات الشقيقة عودته بعد إعلانها قرار منعه من السفر من أراضيها، ما وصفه شفيق خلال بيانه بـ”التدخل في الشؤون المصرية، وحرمانه من الواجب المقدس”.

وكان أحمد شفيق، قائد القوات الجوية ورئيس الوزراء المصري السابق، قد أعلن الأربعاء بشكل مفاجئ ترشحه لخوض انتخابات الرئاسة في 2018، أمام كلا من: خالد علي، وعبد الفتاح السيسي، خاصة بعد فترة صمت دامت الأربع سنوات تقريبًا.

كما أشارت ابنة أحمد شفيق، أن والدها يستعد حاليًا لمغادرة دولة الإمارات العربية المتحدة متوجهًا إلى أوروبا، ومن ثم الولايات المتحدة الأمريكية، لعقد سلسلة اجتماعات مع الجاليات المصرية المقيمة في الخارج، استعدادًا لخوض الانتخابات رسميًا.

وأكدت ابنة شفيق، أن والدها سيبدأ في حملته الرئاسية من الخارج، حيث سيمر على كافة الجاليات المصرية لبحث مشكلاتهم لوضعها ضمن برنامجه الانتخابي، خاصة وأن شفيق قد تلقى إخطار يفيد بإمكانية السفر بحرية خلال الفترة المقبلة، ولم تحدد من قام بتقديم تلك التأكيدات.

وكانت قناة الجزيرة، قام ببث مقطع فيديو يظهر خلاله أحمد شفيق، وهو يعلن نيته في الترشح لانتخابات الرئاسة المقرر لها يونيو 2018، كما أكد خلاله أنه ممنوع من السفر بسبب فرض دولة الإمارات ذلك عليه، إلا أن الإمارات خرجت لتنفي تمامًا ما أثير حولها.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى