آخر الأخبار

احتفال غير لائق من كالديرون بهدفه في مرمى الانتاج الحربي.. فيديو

شهدت مباراة الإسماعيلي والانتاج الحربي، احتفال غير لائق من كالديرون اللاعب الكولومبي المحترف ضمن صفوف الدراويش، بهدفه في مرمى الفريق العسكري.

وحقق الإسماعيلي فوزًا هامًا على حساب الانتاج الحربي بهدفين نظيفين مساء اليوم، في المباراة التي أقيمت على ستاد الإسماعيلية، ضمن مواجهات الجولة الثانية والعشرون لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل كالديرون هدفه في اللقاء مع حلول الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، ليحتفل على طريقة حسام حسن المدير الفني للمصري خلال لقاء فريقه أمام بتروجيت والذي انتهى بفوز الفريق البورسعيدي (2-1).

وكان اتحاد الكرة قد قرر استبعاد حسام حسن عن المنطقة الفنية لأربع مباريات، تغريمة بمبلغ 20 ألف جنيه عقب قيامه بحركة غير لائقة، عقب الفوز القاتل على بتروجيت، بالجولة التاسعة عشر ضمن منافسات الدوري الممتاز.

يذكر ان أزمة كانت قد نشبت بين كالديرون ورئيس النادي الإسماعيلي إبراهيم عثمان، بعد رفض الأخير العرض المقدم من نادي النصري السعودي للتعاقد مع اللاعب الكولومبي خلال الانتقالات الشتوية الماضية.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى 45 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند 29 نقطة في المركز التاسع.

شاهد أيضًا..

جون أنطوي يكشف قراره بخصوص العودة للنادي الأهلي نهاية الموسم

أحمد الشيخ يضع أول أهدافه بقميص الأتفاق السعودي.. فيديو

اجتماع عاجل بين محمود الخطيب وحسام البدري والسبب ؟

أحمد حجازي يحرز ثاني أهدافه مع وست بروميتش أمام ساوثهامبتون.. فيديو

هاتريك عالمي لحسين الشحات ضمن سباعية العين الإماراتي أمام عجمان.. فيديو

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى