آخر الأخبار

الكشف عن أول الغائبين في الأهلي عن مواجهة النجمة اللبناني

أكد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الدكتور خالد محمود، غياب عمرو السولية لاعب الفريق الأحمر، عن مواجهة النجمة اللبناني المقبلة في البطولة العربية.

ويواجه الأهلي نظيره النجمة اللبناني في السابعة والنصف من مساء الإثنين المقبل بتوقيت القاهرة على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، ضمن مافسات دور الـ 32 من البطولة العربية.

وكشف خالد محمود عن عدم تماثل عمرو السولية للشفاء من الإصابة التي كان قد تعرض لها خلال مواجهة المصري الأخيرة في الدوري المصري، وأنه ما زال في حاجة لمزيد من الوقت للتعافي منها.

وأضاف أن السولية سيغيب عن مواجهة النجمة اللبناني المقبلة، وانه مهدد أيضًا للغياب عن مواجهة الترجي التونس المقبلة في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا المقر إقامتها يوم الجمعة المقبل على الملعب الأوليمبير برادس في تونس.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى ان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأحمر، يفكر بجدية في منح الفرصة لأكرم توفيق خلال مواجهة النجمة المقبلة، قبل ان يتخذ قراره النهائي حول الثنائي الذي سيتم قيده في المقعدين الشاغرين في القائمة الإفريقية، حيث تم الاستقرار على ان يكون احد الإسمين ناصر ماهر بينما تتم المفاضلة بين أكرم توفيق ومحمد شريف ليكون صاحب المقعد الثاني.

شاهد أيضًا..

«جثة» تثير حالة من الذعر داخل مقر نادي الزمالك النهري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى