اخر الاخباررياضة

الأهلي يستعيد نجم الفريق قبل موقعة القمة أمام الزمالك.. شاهد

النادي الأهلي يستعيد نجم الفريق قبل موقعة القمة أمام الزمالك، ضمن الجولة الـ 17 والأخيرة من عمر الدور الأول من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها الاثنين المقبل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ومن جانبه، انتظم نجم الفريق، عبد الله السعيد، خلال مران النادي الأهلي الرئيسي صباح اليوم الأربعاء، على ملعب مختار التتش، بفرع أهلي الجزيرة، بعدما حصل على راحة سلبية من خوض مباراة النصر للتعدين أمس الثلاثاء، والتي انتهت بفوز الأهلي برباعية قاسية.

وكان مدرب النادي الأهلي، حسام البدري، قد أعطى عبد الله السعيد، راحة سلبية، خاصة بعد مباراة بتروجت، في الأسبوع الـ 16 من عمر البطولة المصرية، بسبب استعداده لمباراة القمة، وضيق الوقت بين المباريات ما قد يعرض اللاعب للإجهاد.

وخاض كافة اللاعبون الذين لم يشاركوا في مباراة الأمس الثلاثاء، أمام النصر للتعدين، مرانًا استشفائيًا اليوم الأربعاء، كما وقرر المدير الفني للنادي الأهلي، إراحتهم من خوض مباراة “البلاستيك” الودية، والمقرر إقامتها عصر غدٍ الخميس، على ملعب ستاد مختار التتش، بأهلي الجزيرة، استعدادًا لمباراة الزمالك المصري.

يستعد النادي الأهلي، لخوض موقعة القمة أمام الزمالك، الاثنين المقبل، في ختام الدور الأول من الدوري المصري، ويسعى النادي الأهلي، إنهاء الدور الأول وهو في صدارة ترتيب الدوري المصري.

حيث يقف حاليًا في وصافة الترتيب برصيد 36 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن متصدر الترتيب، نادي الإسماعيلي، صاحب الـ37 نقطة، ويتبقى للأهلي مباراة مؤجلة وحيدة أمام المقاولون العرب.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى