فن و مشاهير

خطفت الأنظار لجمالها.. أول ظهور علني لشقيقة غادة عبد الرازق في حفل زفافها

احتفلت الفنانة غادة عبد الرازق بزفاف نجل شقيقتها بمدينة الجونة، في غياب نجوم الفن حيث لم يحضر سوى المطربة بوسي، التي حرصت على البقاء بجوار غادة والتقاط الصور معها.

ونشرت غادة على حسابها الخاص بـ”إنستجرام” مجموعة من الصور لنجل شقيقتها وعروسه مقدمة التهنئة لهما، كما نشرت على خاصية القصص المصورة مجموعة من الفيديوهات ظهرت في إحداها وهي تحتضن نجل شقيقتها وتبكي بشدة.

وأطلت غادة في حفل زفاف ابن شقيقتها.بفستان طويل مطرز بكتف واحد One Shoulder، وفتحة جانبية طويلة، من تصميم زياد نكد من مجموعة صيف وربيع 2024 للأزياء الراقية.

وكانت غادة عبد الرازق قد حلت مؤخراً ضيفةً على برنامج “كلمة أخيرة”، الذي تقدّمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة ONE، حيث تحدثت خلال الحلقة عن مسلسلها الأخير “صيد العقارب”، والذي حقق نجاحاً باهراً خلال عرضه في موسم رمضان الماضي، كما كشفت العديد من أسرار حياتها الشخصية وعلاقتها بوالدها وعائلتها، ورفضهم دخولها مجال الفن، وتكلّمت أيضاً عن اختياراتها الخاطئة في زيجاتها، مؤكدةً أنها تعتبر نفسها سنداً لنفسها.

مقالات أخرى قد تهمك

وشه حلو عليا.. هدى الأتربي تغازل أحمد السقا بعد نجاح “العتاولة”

بروب الحمام.. منه فضالي تثير ضجة بجلسة تصوير جريئة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى