أخبار الحوادثاخر الاخبار

الحب الأول يقتل «فاطمة».. والسبب صور على فيسبوك

قتل الحب الأول سيدة تدعى فاطمة وكان السبب وراء تلك الجريمة البشعة هي نشر صور على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث كشفت تحريات رجال البحث الجنائي بالجيزة، تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب، ملابسات العثور على جثة سيدة مقتولة داخل شقتها بمركز أوسيم.

وكشفت التحريات أن من كان وراء ارتكاب الجريمة هو طليق القتيلة لاتهامه لها بالتشهير به وزوجته، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وتعود بداية القصة إلى بلاغ تلقاه اللواء محمود عبد التواب، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، من شرطة النجدة بتقدم شاب ببلاغ إلى قسم شرطة أوسيم بعثوره على جثة والدته فاطمة محمود 48 سنة، داخل شقتها.

وبمعاينة العقيد طارق الأحول، نائب مأمور قسم أوسيم، لمسرح الجريمة- شقة بالطابق الأرضي بارع كرم الضرس- أكدت وجود آثار خنق حول رقبة الضحية دون آثار طعنات أو اعتداءات بمختلف مناطق الجسم.

ووضع العقيد محمد عرفان، مفتش مباحث شمال الجيزة، خطة بحث تركزت على التحريات السرية بتنشيط مصادر المعلومات، وحصر دائرة علاقات الضحية وخلافاتها ومعاملاتها، وفحص ذوي المعلومات الجنائية المشتهر عنهم ارتكاب مثل هذه الوقائع.

وتحريات المقدم محمد الجيار، وكيل مباحث قطاع شمال الجيزة، توصلت إلى أن الجاني يدعى “عبد الرحمن ح.”، 38 سنة، أمين مخازن بالشركة المتحدة للصيانة، مقيم بقرية ذات الكوم بمركز منشأة القناطر. وتمكنت مأمورية بقيادة الرائد مصطفى مخلوف، رئيس مباحث أوسيم، من ضبط المتهم بأحد الأكمنة المُعدة له.

وأعترف المتهم بأنه كان متزوج من المجني عليها عرفيا، ونشبت بينهما خلافات زوجية منذ شهر قام على أثرها بتطليقها. أمام العميد إيهاب شلبي، رئيس مباحث شمال الجيزة، قال المتهم إن المجني عليها شهرت بزوجته الأولى، ونشرت صورتها على “فيسبوك”، وادعت أنها سيئة السمعة، مشيرًا إلى أنه حضر إلى منزلها، وطالبها بمسح الصور فاشترطت عليه أن يطلق زوجته ويعود إليها.

ومع رفض “عبدالرحمن” لطلب “فاطمة”، نشبت مشادة كلامية حادة بينهما، خنقها على أثرها بيديه حتى الموت، واستولى على هاتفيها المحمول، ظنا منه أنهما يحويان صور زوجته، إلا أنه لم يعثر عليها، وتخلص منهما في نهر النيل.

شاهد أيضًا..

بسبب 200 جنيه..سيدة تفقد السمع بعد تعذيبها 8 ساعات

القبض على صيدلي هارب من 206 حكم قضائي.. وهذا هو مجموع الأحكام الصادرة بحقه

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى