آخر الأخبار

الزمالك «يٌغري» الإسماعيلي بشيكابالا للظفر بخدمات إبراهيم حسن

رحب مسئولو الزمالك بدخول لاعب لفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، محمود عبدالرازق “شيكابلا” المنتهية إعارته لنادي الرائد السعودي، في صفقة تبادلية للظفر بخدمات إبراهيم حسن صانع العاب الإسماعيلي.

ويعد إبراهيم حسن أحد الأهداف القوية التي كان يسعى الزمالك لضمها خلال فترتي الانتقالات الماضيتين الصيفية والشتوية إلا أن إصرار إدارة الإسماعيلي على الإبقاء على صانع العاب الفريق حالت دون اتمام الصفقة.

واكد مصدر مقرب أن إدارة نادي الزمالك تحاول بشتى الطرق إنهاء صفقة إبراهيم حسن خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث وافقت على التفريط في خدمات شيكابالا في صفقة تبادلية مع الدراويش، لتحريك الجليد مع إدارة الإسماعيلي التي تتعنت بشكل كبير للموافقة على رحيل إبراهيم حسن.

وأضاف أن تفاصيل العرض الذي سيتقدم به مسئولو الأبيض، يقضي بانتقال إبراهيم حسن للزمالك مقابل الاستغناء عن خدمات شيكابالا لمدة موسم على سبيل الإعارة، بالإضافة إلى مبلغ 15 مليون جنيه.

وتابع أن عرض الزمالك قد يلقى قبولًا لدى إدارة الإسماعيلي، بسبب حصة الـ 50% المستحقة لنادي نجوم المستقبل من قيمة انتقال إبراهيم حسن لآي نادي، الأمر الذي سيعود بفائدة اكبر على الدراويش، مون الصفقة ستكون مقسمة لشقين فني ومالي.

وأتم أن الأزمة الحقيقة والتي ثد تعرقل الصفقة، هي ضرورة موافقة نادى نجوم المستقبل الذى يرفض تماما رحيل إبراهيم حسن عن الإسماعيلى ضمن صفقة تبادلية لأن ذلك يقلل من مكاسبه المالية.

يذكر ان شيكابلا كان قد اكد في تصريحات تلفزيونية، منذ أيام قليلة، أن نادي الإسماعيلي أحد الأندية التي يعشقها ويتمنى ان يختم فيها حياته الكروية، حال قرر انهاء مسيرته في الدوري السعودي.

شاهد أيضًا..

تقارير إيطالية.. «كشاف فيورنتينا يحضر مواجهة مصر ضد كولومبيا لمتابعة نجم الفراعنة»

بعد أنباء فضيحتها الجنسية.. محمد صلاح يتابع حساب مطربة نهائي دوري الأبطال على «تويتر»

بالتردد.. تقارير ألمانية: «بث مباريات كأس العالم مجانًا عبر هاتين القناتين»

تريزيجيه بديلًا لمحمد صلاح في تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام كولومبيا الليلة

يواكيم لوف يكشف حقيقة تدريبه ريال مدريد خلفًا لزيدان

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى