انتقادات بالجملة لـ«نيللي كريم» بسبب سرقة فكرة مسلسل اختفاء.. والمؤلف يرد بعنف

شّن متابعو مسلسل “اختفاء” بطولة الفنانة الجميلة نيللي كريم والمشارك خلال دراما رمضان هذا العام، ويعرض عبر فضائية قناة “دي إم سي” طوال أيام شهر رمضان الكريم، وأكد متابعو المسلسل أنه مقتبس من رواية “متروبول للمؤلفة مريم أبو عيد، وقصة “الطرق الفرعية الأخيرة” للكاتبة أميمة صبحي.

ومن جانبه، رد مؤلف المسلسل أيمن مدحت، بعنف عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، لينفي ما تردد مؤخرًا من هجوم من جانب الجماهير، خاصة بعد خروج مريم أبو عيد وأميمة صبحي للحديث عن سرقة فكرة أعمالهم في مسلسل “اختفاء”.

وقال مؤلف المسلسل أيمن مدحت، عبر “فيسبوك” : “تعود الدكتورة “فريدة المنشاوي” من روسيا للبحث عن زوجها الكاتب “شريف عفيفي” الذي اختفي في ظروف غامضة لتكتشف أن اختفائه له علاقة بروايته الأخيرة “إختفاء” التي تتهم رجل الأعمال العجوز “سليمان عبد الدايم” بارتكابه جريمة قتل قبل خمسين عاماً..بإختصار هذه هي فكرة مسلسل “إختفاء” الذي أتشرف أن أكون مؤلفه، والذي أرجو أن تستمتعوا بمشاهدته في الشهر الكريم منذ عدة أيام”.

وتابع أيمن مدحت مؤلف “اختفاء” فقال: و هناك بيان يلف جنبات نوادي التواصل الإجتماعي يتهمني بألفاظ قاسية جداً أنا، شركة العدل جروب بسرقة أحداث المسلسل من رواية دون أن يجيب البيان علي أبسط تساؤل “ما هي أوجه التشابه بين العملين ؟!” مما إضطرني للبحث و التقصي لأكتشف أن الرواية المزعومة تتحدث عن تناسخ الأرواح، و هو بعيد تمام البعد عن أحداث مسلسل “إختفاء” .

وأضاف أيضًا: ” أكثر ما آلمني أن كل من ساهم في نشر البيان، و إتهمني بسرقة الرواية لم يحاول أن يقرأها لأنه لو لفعل لأدرك علي الفور أنه لا علاقة من قريب أو بعيد بين الإثنين، ولكن للأسف آفة مجتمعنا المجاملات و التقليد الأعمي “.

واختتم تغريدته فقال: “كنت قد عقدت النية في الشهر الكريم علي الصمت و الابتعاد عن اللغو واللغط، و لكني قررت أن ألاحق كل من سعي للتشهير بي قضائياً “يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ” .

Exit mobile version