«بدأت بأسوان».. سادس تنبؤات العالم الهولندي تتحقق مجددًا.. وهذا ماسيحدث اليوم

ضرب  زلزال بقوة 5,2 درجة على مقياس ريختر على سواحل مدن شرم الشيخ والغردقة وبعض محافظات الصعيد وأسوان، فجر اليوم الأربعاء، الأمر الذي سبب ذعر للمواطنين.

وأثار هذا الزلزال جدلا واسعا بين الجمهور، حيث أنها تدل على تحقق نبوءات العالم الهولندي فرانك هوجربيتس، والذي حذر من حدوث زلزال الساعات الماضية.

«بدأت بأسوان».. سادس تنبؤات العالم الهولندي تتحقق مجددًا.. وهذا ماسيحدث اليوم

وأعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداول تغريدات العالم الهولندي، الذي حذر فيها من وقوع زلازل الساعات القادمة، وخاصة يوم22 مارس.

وبحسب “العربية نت”، فقد نشرت هيئة SSGEOS (Solar System Geometry Survey) المعنية بشؤون هندسة الكواكب، تغريدة تنبأت فيها ببعض الأنشطة الزلزالية خلال الأيام القليلة القادمة.

وحددت الهيئة التي يعمل بها العالم الهولندي في حدود 22 من مارس، مشيرة إلى إمكانية حدوث زلازل في حدود 5 أو 6 درجات على مقياس ريختر.

وأضافت: “قد تتسبب الهندسة القمرية في بعض النشاط الزلزالي الأقوى في الأيام المقبلة، ومن المحتمل أن تصل قوتها إلى 5 إلى 6 درجات، خاصة في حوالي 22 مارس”.

وعلق العالم الهولندي قائلا: “من السهل القول إن التنبؤ بالزلازل من محاذاة الكواكب قد تم دحضه.. لكن العلماء لم يدرسوا العلاقة بين الاصطفافات الكوكبية المحددة والزلازل الأكبر.. وقد أجرت SSGEOS هذه الدراسة وطورتها لإثبات هذه العلاقة”.

Exit mobile version