بعد أزمة المطعم.. حقيقة تدهور الحالة الصحية لصبحي كابر ودخوله الرعاية المركزة

كشف الإعلامي سيد علي، مقدم برنامج حضرة المواطن على قناة الحدث، بعد ذلك أن  صبحي كابر يمكث في العناية المركزة بعد الأزمة الأخيرة التي نشبت بينه وبين ملاك المطعم الجدد، وفي مداخلة تلفونية مع  المالك الجديد أكد فيه أنه المالك الحالي للمطعم وفي حالة رغبة صبحي كابر في الرجوع عن البيع فعليه إرجاع الأموال وسيحصل على مطعمه من جديد. 

الشيف بوراك يعلن افتتاح مطعمه الجديد في مصر

وعلى جانب آخر أعلن الشيف التركي بوراك في مقطع فيديو تم نشره عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي (انستجرام)، عن افتتاحه لفرع جديد من سلسلة مطاعمه العالمية في مصر حيث أكد الشيف بوراك أن المطعم سيتم افتتاحه في شهر نوفمبر المقبل وسيكون بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة، وهو الأمر الذي اعتبره العديد من رواد السوشيال ميديا استغلالًا لأزمة صبحي كابر للترويج الواسع لمشروعه الجديد بمصر.

تم الكشف بعد ذلك عن أن صبحي كابر قد باع المطعم الخاص به لمالك جديد علق بدوره على تصريحات (كابر) المصورة قائلًا أنه اشترى المطعم منذ قرابة العام حيث تمت صفقة البيع في شهر أكتوبر العام الماضي، بناء على رغبة  صبحي كابر الذي عرض عليه شراء المطعم نظرًا لكبر سنه ورغبته في المكوث بجوار أولاده.

بالفعل تمت المفاوضات لقرابة الثلاث أشهر إلى أن تم البيع بالعلامة التجارية والاسم التجاري وتم تسجيل البيع بالشهر العقاري، وجميع العاملين في المطعم يعملون بشكل منتظم ولم يتم تسريح العمال كما تردد من قبل.

وأكد أن الحاج صبحي كابر استمر بتوريد اللحوم إلى المطعم، ولكن حدث خلاف بينهم بسبب إحدى العاملات في المطعم والتي كانت دائمة افتعال المشكلات مع العمال، حتى تفاجأ الجميع بقيام صبحي بقطع الخط الساخن لتوريد اللحمة للمطعم، وهو ما دفع المالك الجديد إلى عمل خطوط ساخنة بديلة وتم التعاقد مع أحد موردي اللحوم حتى يستطيع توفير اللحوم لعملائه خاصة مع زيادة حجم الطلبات.

مقالات أخرى قد تهمك

أول تحرك من الأمن لكشف حقيقة تعرض «صبحي كابر» للنصب في 200 مليون جنيه

الناس كفرتني.. رد فعل ناري من محمود شاهين عن انتقادات حفل زفافه

Exit mobile version