فن و مشاهير

احتفالا بعيد ميلاد عادل إمام … أول تعليق من محمد إمام بعد قرار عرض “زهايمر” في السعودية

أكد النجم محمد إمام سعادته بقرار عرض فيلم “زهايمر” للنجم الكبير عادل إمام في دور العرض السينمائي بالمملكة العربية السعودية، احتفالا بعيد ميلاده.

وكتب محمد إمام عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: “لفته جميلة من اخواتنا في المملكة السعودية الشقيقة. فيلم زهايمر للزعيم عادل إمام في سينمات السعودية بمناسبة عيد ميلاده ابتداءً من 16 مايو”.

مقالات أخرى قد تهمك

اخر تطورات الحالة الصحية الزعيم عادل امام.. موسيقار شهير يكشف مفاجأة

قرار مفاجئ من إسعاد يونس في عيد ميلاد عادل إمام

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، أعلن عن عرض فيلم “زهايمر” في السينمات السعودية، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الرسمية في فيسبوك، كما نشر بوستر الفيلم بصورة “الزعيم” عادل إمام.

ويأتي الإعلان عن عرض فيلم “زهايمر” في السعودية بالتزامن مع الإعلان عن عرض الفيلم سينمائيا في مصر أيضا، احتفالا بعيد ميلاد عادل إمام، ابتداء من 17 مايو الجاري.

ونشرت الفنانة والمنتجة إسعاد يونس عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فيديو أعلنت من خلاله قرار الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي عرض فيلم “زهايمر” في مصر.

وقالت إسعاد يونس في الفيديو: “بمناسبة عيد ميلاد الزعيم عادل إمام، قررت الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي إنها تعرض سينمائيا فيلم زهايمر، وأعتقد إن دي فرصة كويسة لنا كلنا إننا نقول له كل سنة وإنت طيب يا حبيب القلب، وإن شاء الله يا رب ينعم عليك بالصحة والعافية والستر والأمان وراحة البال”.

ويحتفل الفنان الكبير عادل إمام في 17 مايو الجاري بعيد ميلاده الثالث والثمانين.

تدور أحداث فيلم “زهايمر” حول رجل الأعمال “محمود شعيب”، الذي يطمع ابناه في ثروته ويقيمان دعوى أمام القضاء للحجر على أمواله بحجة إصابته بمرض ألزهايمر، وذلك بغرض الحصول على حق تعيينهما وصيين عليه، إلا أن ممرضته تتدخل وتقلب الأحداث رأسا على عقب.

مقالات أخرى قد تهمك

لماذا ارتدت يسرا اللوزي اللون الأبيض في جنازة والدتها؟.. الفنانة تكشف مفاجأة

مواصفات فتى أحلامك ايه؟.. رد غير متوقع من نهى عابدين

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى