اخر الاخبارمنوعات

بعد حملة أحمد بيحب ريماس.. شوارع القاهرة في انتظار الحلو بيكمل.. صور

بعد حملة سيراميكا ريماس الأخيرة، والتي انتشرت في شوارع القاهرة في البداية عن طريق هاشتاج ” أحمد بيحب ريماس “، الآن شوارع القاهرة في انتظار الحلو بيكمل ، حيث تفاجئ المواطنون منذ أمس الخميس، بانتشار لوحات على الطرق العامة عليها هاشتاج “#الحلو بيكمل”.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، عبر موقع “فيسبوك”، و”تويتر”، الهاشتاج في إشارة منهم أن تلك الحملة “الحلو بيكمل”، من الممكن أن تكون حملة للدعاية للمحمول المصري الجديد “السيكو”.

 شوارع القاهرة في انتظار الحلو بيكمل
شوارع القاهرة في انتظار الحلو بيكمل

 

في حين أشار أخرون، أن تلك الحملة من الممكن أن تكون لأحد شبكات المحمول الأربعة في مصر، وتكون حملة لزيادة سرعة الانترنت، خاصة وأن الحملة استخدمت شعار التحميل الموجودة في فيديوهات اليوتيوب في حالة ثقل تحميل الفيديو.

 شوارع القاهرة في انتظار الحلو بيكمل
شوارع القاهرة في انتظار الحلو بيكمل

 

في حين، سخر عدد من النشطاء، من عنوان الهاشتاج بـ”الحلو بيكمل”، حيث اعتبره البعض مكان جديد سيتم افتتاحه في القاهرة لتقديم الحلوى والجاتو والمكسرات.

وانتشرت تلك اللوحات المدون عليها هاشتاج “الحلو بيكمل”، على الطريق الصحراوي، وصلاح سالم بمدينة نصر، حتى الآن، على أن تخرج الحملة الإعلانية للحملة الدعائية قريبًا.

وكانت حملة “أحمد بيحب ريماس”، قد انتشرت الشهر الماضي، وظهرت فيما بعد الحملة الإعلانية لها، وكانت حملة للدعاية لسيراميكا ريماس، ويقدمها خلال الإعلان نجم الكرة المصرية السابق، العميد أحمد حسن، الأمر الذي ظنه البعض من المواطنين أنها طريقة جديدة للاعتراف بالحب بين الشباب.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى