فن و مشاهير

شاهد.. محمد رمضان يستعيد ذكرياته في الثانوية بهذه الصورة

نشر الفنان الممثل محمد رمضان صورة قديمة له ليشارك بها جمهوره ومتابعيه، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير «فيس بوك».

ونشر الفنان الممثل محمد رمضان صورة له من أيام الثانوية، والتي مر عليها أكثر من 14 عام، وعلق قائلًا: «مع صاحبي أحمد العشري أيام مدرسة السعيدية الثانوية عام 2004».

وحصلت صورة الفنان محمد رمضان على العديد من الإعجابات من قبل جمهوره ومتابعيه، وحصلت الصورة على العديد من التعليقات الايجابية والتي أظهرت مدى التغير الكبير الذي حل بشكل الفنان خلال هذه السنوات، وقال البعض الآخر أن ملامحه لم تتغير وأنه نضوج طبيعي لتحوله من مرحلة المراهقة للرجولة.

جدير بالذكر، أن الفنان الممثل محمد رمضان، طرح برومو أغنيته الجديدة بعنوان جيشنا صعب ، على قناته الرسمية على موقع نشر الفيديوهات الشهير بـ”يوتيوب”، وذلك إحتفالًا بذكرى إنتصارات حرب أكتوبر.

جدير بالذكر، أن كليبه الجديد “أنا الملك”، حقق نسب مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب، وصلت إلى نصف مليون مشاهدة خلال ساعات قليلة من طرح الكليب.

الأغنية من كلمات: شبوكشي، وألحان وتوزيع: مونتي، ومن إخراج: حسام الحسينى، وإنتاج شركة الفنان محمد رمضان التي أنتجت كليبه “نمبر وان” الذي طرحه الشهر الماضي.

يُذكر أن أخر أعمال رمضان يواصل تصوير فيلم الديزل بطولة فتحي عبد الوهاب، ياسمين صبري، هنا شيحة، محمد ثروت، شيماء سيف، تامر هجرس، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، إخراج كريم السبكي، وتدور أحداثه فى إطار شعبي ويجسد رمضان فيه شخصية دوبلير.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى