آخر الأخبار

تحذير هام.. تحول مفاجئ في أحوال الطقس بدءًا من هذا الموعد

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من الطقس خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد التحسن في الأحوال المناخية الفترة الماضية وانخفاض درجات الحرارة، خاصة في فترات الليل مع ظهور السحب التي كانت تعمل على تلطيف الأجواء في النهار.

تحذير هيئة الأرصاد الجوية 

جاء في بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية بشأن حالة الطقس المتوقعة، تحذيرًا من انخفاض درجات الحرارة بقيم تتراوح بين 3 درجات إلى 4 درجات وذلك اعتبارًا من غدًا الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر 2024.

أشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن الطقس منذ يوم الإثنين الموافق 14 أكتوبر إلى يوم الأربعاء الموفق 16 أكتوبر، سيكون حار نهارًا على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة في الليل، مائل للبرودة في أخر الليل وفي الصباح الباكر. 

سقوط أمطار خفيفة

أوضح البيان الصادر من هيئة الأرصاد الجوية احتمالية وجود فرص لسقوط أمطار خفيفة وذلك خلال يومي الإثنين الموافق 14 أكتوبر والثلاثاء الموافق 15 أكتوبر على مناطق من السواحل الغربية في مطروح والسلوم، وسيكون هناك شبوره مائية في الصباح على بعض الطرق القريبة من المسطحات المائية والطرق الزراعية والطرق السريعة، وستصبح الشبورة كثيفة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية. 

فيما يتعلق بنشاط الرياح، فقد أوضح البيان أنه سيكون هناك رياح معتدلة على أغلب أنحاء الجمهورية وعلى فترات متقطعة.

أما عن حالة البحرين، فقد أشار البيان أن حالة البحر المتوسط ستكون خفيفة إلى معتدلة ويصل ارتفاع الأمواج به من 1 متر إلى 2 متر، وباتجاه رياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية. وفيما يخص البحر الأحمر، فستكون حالته خفيفة إلى معتدلة وسيصل ارتفاع الأمواج من 1 متر إلى 1.5 متر، باتجاه رياح شمالية غربية.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى