آخر الأخبارفن و مشاهير

لحظات حميمية بين الفنانين وزوجاتهم.. أحدهم نشر صور زوجته على السرير وآخر ظهر عاريًا

يحرص عدد مبير من المشاهير ونجوم الفن على إبراز وبلورة مشاعر الحب والعشق لزوجاتهم بالاعتماد على وسائل التواصل الاجتماعي.

يوسف الخال

يحرص النجم يوسف الخال بشمل مستمر على كتابة الشعر وكلمات الغزل لزوجته الجميلة نيكول سابا، هذا واعترفت النجمة اللبنانية نيكول سابا أن زوجها الفنان يوسف الخال يغار عليها بشدة لذلك تحاول دائمًا احترام مشاعره وتجنب الأمور التي تُثير غيرته.

محمد فراج

يحرص الفنان المتألق محمد فراج دائمًا على نشر صوره برفقة زوجته، والتعبير عن حبه لها إلا أن البعض علق على حميمية تلك الصور وأنه يحب ألا ينشرها.

كريم فهمي

وأما الممثل كريم فهمي، فقد تعرض لموجة كبيرة من الانتقادات على خلفية الصور التي ينشرها لزوجته في لقطات رومانسية، وعلق على ذلك الأمر في أحد اللقاءات التليفزيونية بأنه حر فيما ينشر وأن زوجته وأبنائه خط أحمر.

أحمد عبدالله محمود

أثار الفنان الشاب أحمد عبدالله محمود حالة من الجدب بين جمهوره، وذلك بعد نشره صورة وهو يحتضن زوجته في غرفة نومها، حيث اعتبر الجمهور أن الصورة جريئة منهما، وكان قد أرفق الصورة بتعليق: «كل سنة وأنا حبيبتك»، لترد عليه زوجته في تعليق قائلة: «وبنتك ورفيقتك تؤبرني».

أحمد الفيشاوي

نشر الفنان  أحمد الفيشاوي مع زوجته ندى الكامل، في الصورة التي نشرها لهما عبر حسابه على «إنستجرام»، لتهنئتها بمناسبة عيد زواجهما الأول.

وظهر الفيشاوي مع زوجته التي وضعت رأسها على صدره وعلق عليها قائلًا: «ذكرى سنوية سعيدة إلى حبي، أنتِ أفضل صديقة وشريكة في الجريمة، أنا أعشقك».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى