آخر الأخبار

تعرف على حقيقة اعتزال رامي ربيعة بعد تجدد اصابته

كشف والد رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقيقة اعتزال نجله لكرة القدم مبكرًا، خلال الفترة المقبلة بعد تجدد اصابته التي يعالج منها منذ فترة طويلة.

وكانت أنباء قوية قد ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، عن اعتزل رامي ربيعة بعد تجدد الإصابة، بقطع في العضلة الضامة بكلتا قدميه، وغيابه مجددًا لمدة 6 أشهر.

وقال والد رامي ربيعة، مدافع النادي الأهلي، إن كل ما أثير حول تجدد إصابة نجله، غير صحيح بالمرة، ويواصل حاليًا عملية التأهيل من الإصابة بشكل طبيعي ويستعد للسفر إلى ألمانيا خلال أيام.

وأضاف أن نجله يخوض المرحلة الأخيرة من التأهيل وسفره إلى ألمانيا يأتي لتحديد موعد عودته لمران الجماعي والمباريات، بعد عرض نفسه لأخر مرة على الخبير الألماني

ومن جانبه قال محمد يوسف المدرب العام بالأهلي والقائم باعمال مدير الكرة أن اللاعب يخضع بشكل منتظم لبرنامجه التأهيلي، وسيغادر إلى ألمانيا فور انتهاء إجراءات السفر من أجل الاطمئنان على حالته

وأضاف أن ربيعة سيخضع لفترة تأهيل بعد عودته من ألمانيا، حيث ينتظر الجهاز الفني تعافيه تماما نظرًا لما يمثله من إضافة كبيرة في خط دفاع الأهلي ومنتخب مصر.

وكان رامي ربيعة قد فضل عدم اللجوء من للمسكنات للتعافي من إصابة المزق في العضلة الضامة، التي عاودته اكثر من مرة وكأن آخرها خلال مواجهة الزمالك في يناير الماضي، حيث قرر العلاج بالخارج من أجل التعافي نهائيًا من الإصابة، واللحاق بالمشاركة في نهائات كأس العالم رفقة المتخب المنتخب الوطني إلا أن الوقت لم يسعفه لتحقيق حلمه، إذ لا يزال يخوض حاليًا، فترة التأهل.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. صلة تنسحب من رعاية الأهلي.. والنادي يرد بقوة

ريال مدريد يكشف عن موقفه من رحيل كريستيانو رونالدو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى