آخر الأخبار

الأهلي على بعد 13 نقطة لحسم لقب بطولة الدوري رسميًا

قربت هزيمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، نظيره في النادي الأهلي خطوة جديدة نحو تحقيق لقب بطولة الدوري هذا الموسم الثالث على التوالي.

وتلقى الإسماعيلي خسارة قاسية مساء الأمس بهدفين نظيفين على يد إنبي، في المباراة التي أقيمت مساء الأمس على ستاد بتروسبورت لحساب الجولة الخامسة والعشرون لبطولة الدوري الممتاز.

وبتك الهزيمة تجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة 46 ليظل فارق النقاط مع الأهلي 17 نقطة الذي يتصدر جدول ترتيب البطولة برصيد 63 نقطة.

وبالنظر لجدول مباريات الفريقين في الدوري نجد أن كل منهما يتبقى له 10 مواجهات، حيث يتبقى للأهلي مباريات “النصر والإنتاج الحربي والداخلية والمصري وإنبي وطنطا وسموحة ووادي دجلة وبتروجت والزمالك”، بينما يتبقى للإسماعيلي مباريات ” المصري (مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ24)، وطنطا وسموحة ووادي دجلة وبتروجت والزمالك وطلائع الجيش ومصر المقاصة والرجاء والنصر”.

لذا بات الأهلي على على مقربة من تحقيق لقب بطولة الدوري هذا الموسم للمرة الثالثة على التوالي، والأربعون في تاريخه، بشكل رسمي، حال جمعه 13 نقطة، خلال المواجهات المقبلة.

وهذا يعني ان فوز الأهلي في الـ 4 مباريات قادمة بالإضافة إلى تعادله في المباراة الخامسة، سيضمن له رسميًا التتويج بلقب الدوري دون النظر إلى نتائج الإسماعيلي منافسه المباشر.

وفي حالة تعثر الإسماعيلي وفقدانه أي نقاط جديدة ستقرب الأهلي خطوة أخرى نحو التتويج باللقب

ويواجه الأهلي نظيره النصر القاهري، في الثامنة مساء اليوم، على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

شاهد أيضًا..

تعرف على سبب استبعاد محمد الشناوي من قائمة الأهلي لمواجهة النصر

رئيس الأسيوطي: «النادي الأهلي الأكثر جدية في طلب التعاقد مع مهند لاشين»

مفاجأة.. تأكد غياب مارسيلو عن مواجهة ياريس سان جيرمان

رسميًا.. إصابة لاعب «سلة الأهلي» بقطع في الرباط الصليبي

لاعبو جرين بافلوز يتعهدون للقائد العسكري باكتساح المصري في موقعة الإياب

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى