آخر الأخبار

ميس حمدان تبهر جمهورها بإطلالة جذابة في أحدث جلسة تصوير.. صور

نشرت الفنانة ميس حمدان عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ ” إنستجرام ” صورا جديدة لها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخرًا.

وارتدت الفنانة ميس حمدان خلال جلسة التصوير فستانا يجمع بين اللون الأسود والأبيض، وهو ما حاز على إعجاب جمهورها، مؤكدين انها تتمتع بقدرة على اختيار ملابسها.

يذكر أن، أحدث اعمال ميس حمدان فى مصر هو مسلسل ” طاقة نور ” ، والذى عرض خلال شهر رمضان قبل الماضى ، وقام ببطولته هانى سلامة.

جدير بالذكر، أن ميس حمدان ممثلة وفنانة كوميدية ومغنية ومقدمة برامج أردنية. ولدت في اﻹمارات العربية المتحدة في عام 1982، ودرست في كلية التجارة بجامعة القاهرة، وبعدها عملت في مجال الإعلانات وعرض الأزياء والأغاني المصورة، ثم اشتهرت من خلال البرنامج التليفزيوني الساخر CBM في عام 2003 الذي كان متخصصًا في تقديمالاسكتشات الكوميدية.

ثم شاركت بعدها في عدد من المسلسلات التليفزيونية الخليجية، منها: (خارطة أم راكان، سوالف حريم، قرقيعان 3)، ثم استطاعت العمل في السينما المصرية للمرة الأولى من خلال فيلم (ظرف طارق) في عام 2006، واستمرت في أفلام (عمر وسلمى، شارع 18)، بالإضافة إلى الفيلم السعودي (كيف الحال)، واستمرت كذلك في تقديم الدراما التليفزيونية، من مسلسلاتها: (المصراوية 2، صبايا 3، النار والطين، كيكا على العالي).


شاهد أيضا:
بمناسبة عيد ميلادها.. مجدي كامل يوجه رسالة حب لمها أحمد على الانستجرام

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى