تعرف على شرط الأهلي لعودة مروان محسن للمباريات

باتت عودة نجم هجوم القلعة الحمراء متعلقة بعدة أمور، نرصد شرط الأهلي لعودة مروان محسن للمباريات مرة أخرى، عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به مطلع يناير الماضي، خلال مواجهة منتخب مصر والمغرب في الأدوار النهائية لبطولة أمم أفريقيا.

ومن جانبه، رفض المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، المجازفة بالدفع بنجم هجوم الفريق، مروان محسن، خلال المبارايات المقبلة ضمن منافسات الدوري المصري، خاصة وأن النادي الأهلي في حاجة للفوز في المواجهات المقبلة لاستعادة صدارة الترتيب.

ووفقًا للتقارير القادمة من النادي الأهلي، فأن حسام البدري رفض المطالب الخاصة بمشاركة مروان محسن خلال مواجهات الدوري المصري، والذي وصفه بـ”القرار المستعجل”.

وأوضح البدري، مدرب الفريق الأحمر، أن لاعب الفريق مروان محسن، في حاجة في البداية للمشاركة في أي مواجهة ودية، لإكسابه حساسية المواجهات، ومن ثم يبدأ في الاعتماد عليه خلال مواجهات الدوري والكأس وأيضًا دوري الأبطال المقرر انطلاقه في فبراير.

وبدأ النجم الأهلاوي، مروان محسن، العودة للتدريبات الخاصة بالنادي الأهلي على ملعب التتش بأهلي الجزيرة، منذ قرابة الأسبوعين، بعدما تخلص تمامًا من أثار الإصابة التي لحقت به “رباط صليبي”، الأمر الذي استدعى قلق البدري حول مشاركة اللاعب.

ويقف النادي الأهلي حاليًا، في وصافة ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 29 نقطة، بفارق نقطتين عن صاحب الصدارة نادي الإسماعيلي، ويتبقى للأهلي مؤجلتين أمام المقاولون العرب، والنصر.

Exit mobile version