آخر الأخبار

زوجة محمد متولي تكشف السبب الحقيقي لوفاته.. فيديو

كشفت زوجة الفنان الراحل محمد متولي عن السبب الحقيقي لوفاته حيث أوضحت أنه توفي بعد تعرضه لدور برد، في أيامه الأخيرة، وتناول مجموعة من المضادات الحيوية والأدوية المضادة له وأفادت كان يعاني منذ سنوات طويلة من إصابته بداء السكري، وضعف في عضلة القلب، لكنهما كانا مستقرين.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي من خلال برنامج “معكم”، المُذاع على قناة “cbc” أن وفاته لم تأخذ سوى بضع دقائق قصيرة.

وتابعت أبنته الصغيرة سمر  تفاصيل ما حدث حيث روت أنه كان جالسًا على كرسي أمام الطاولة، فتحدثت معه بعد عودتها من الخارج لتطمئنه أنه بخير وأن ذلك مجرد “دور برد” بسيط، لكنه أجابها: “أنتي مش عارفة حاجة”.

وأستكملت أنها بمجرد أن غادرت الغرفة، وضع هاتفه المحمول على الطاولة أمامه، وأصدر “زغطة” ووضع رأسه على الكرسي من ورائه، فتخيلت والدتها أنه نام من التعب، لكنهن اكتشفت أنه توفي.

محمد متولي هو ممثل مصري، ولد في شبين الكوم بالمنوفية، لينتقل بعدها للإقامة بالأسكندرية حيث إلتحق بكلية دار العلوم، وتخرج بعدها في المعهد العالي للفنون المسرحية، ليبدأ مسيرته الفنية منذ السبعينيات، وكانت أول أعماله في السينما فيلم “خلي بالك من زوزو” عام 1972، ليشارك بعدها في عشرات الأعمال ما بين السينما والمسرح والتلفزيون، من أبرز أعماله “ليالي الحلمية، زيزينيا، أرابيسك، واحد صعيدي، سلام يا صاحبي”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى