آخر الأخبار

تعرف على موعد مباراة الأهلي والترجي في دوري ابطال إفريقيا والقنوات الناقلة

يستعد النادي الأهلي لاستكمال مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، عندما يواجه نظيره الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل في افتتاح دور المجموعات بالبطولة الإفريقية الأكبر على مستوى الأندية.

وكانت قرعة دوري الأبطال قد أوقعت الأهلي في المجموعة الأولى بدور الـ 16 لدورى أبطال أفريقيا برفقة الترجي وكمبالا سيتى الأوغندى وتوانشيب رولرز البوتسوانى.

ومن المقرر ان يحتضن ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكنرية المواجهة المرتقبة بين الأهلي والترجي، في تمام الساعة التاسعة من مساء الجمعة المقبل، وبحضور 15 ألف مشجع من عشاق المارد الأحمر.

وتمتلك مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية المشفرة حقوق بث المباراة فضائيًا بشكل حصري، حيث من المقرر أن تقوم بإذاعة اللقاء على القناة “beIN SPORTS HD 1″، على ان يقوم كلًا من المصري أحمد الطيب والتونسي عصام الشوالي، بالتعليق على المباراة.

وعلى الجانب الأخر ستقوم كلًا من القناة الثانية المصرية وقناة “النيل للرياضة” ببث المباراة على التردد الأرضي لكل منهما، حيث تمنح لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” الحق للأندية المشاركة في البطولات الإفريقية، أن تقوم ببث مبارياتها المقامة على أرضها عبر بث قنوات بلادها الأرضية.

يذكر ان الأهلي كان قد أطاح بالترجي من دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية، بعدما تغلب عليه في مواجهة الذهاب والإياب بنتيجة (4/3) بالتعادل ذهابًا (2/2) على ستاد برج العرب، والفوز إيابًا (2/1) على ملعب رادس.

شاهد أيضًا..

لاعب الأسيوطي يغازل الأهلي بعد إقصائه من كأس مصر.. صورة

رسميًا.. الإعلان عن المدير الفني الجديد للأسيوطي خلفًا لعلي ماهر

مفاجأة.. «بارقة أمل» للزمالك في خطف المركز الثالث بالدوري رغم نهاية مبارياته

«سكاي سبورتس» تكشف قرار الاتحاد الإنجليزي حول عقوبة محمد صلاح

إسلام الشاطر يكشف أولى قرارات الأهلي بعد الخروج من كأس مصر

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى