كارتيرون: «تحقيق لقب الدوري سيكون في غاية الصعوبة بسبب بيراميدز»

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن تحقيق لقب بطولة الدوري المصري الموسم المقبل سيكون أمر في غاية الصعوبة في ظل وجود نادي بيراميدز (الأسيوطي سابقًا).

وتولى كارتيرون المهمة الفنية للفريق الأول بالنادي الأهلي، خلفًا لحسام البدري الذي تقدم باعتذار عن الاستمرار في منصبه عقب الخسارة من كمبالا سيتي الأوغندي في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وأبدى المدرب الفرنسي حماسًا كبيرًا لتدريب المارد الأحمر، حيث تكفل بدفع الشرط الجزائي في عقده مع الفريق الأمريكي الذي كان يشرف على تدريبه.

وقال كارتيرون في حواره مع صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية: ” تحدثت مع ديدييه دروجبا الذي كان يريدني أن أصبح مدربه الأخير في فينيكس رايزينج، عن عرض الأهلي، وقال لي قال أن الأهلي لا يرفض، فهو نادي كبير، ومنظم لأبعد الحدود ويتم حاليًا بناء فريق جديد”.

وتابع: “موقفنا في دور أبطال إفريقيا معقد ويتوجب علينا الفوز في الأربع مباريات المقبلة بدور المجموعات، ووضعنا خطة لذلك من اجل التأهل في المركز الأول او الثاني على أقل تقدير”.

وأضاف: “دربت ساليف كوليبالي من قبل في منتخب مالي واعرف قدراته جيدًا وقمت بضمه لمازيمبي الكونغولي، عندما كنت اتولى تدريبه، وها هو الأن متواجد معنا ويبحث عن تحدٍ جديد بعد خمس سنوات هناك”.

واتم: “سيكون تحقيق لقب بطولة الدوري المصري هذا الموسم امر في غاية الصعوبة، في ظل وجود نادي بيراميدز الذي قام بشرائه تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، ويتم دعمه حاليًا بكل قوة وبأكثر من لاعب مميز”.

شاهد أيضًا..

بيليه يغازل مبابي عبر «تويتر».. والأخير يرد بقوة

رسميًا.. انضمام احمد شوبير لـ «أون سبورت» لمدة ثلاث سنوات

Exit mobile version