تقارير إنجليزية: «جماهير ليفربول تنقلب على محمد صلاح وتطالب ببيعه»

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن موجة عضب شديدة من جماهير ليفربول الإنجليزي تجاه الدولي المصري محمد صلاح جناح الريدز، بعد تراجع مستواه منذ بداية الموسم، وصلت لحد المطالبه ببيعه.

وكان محمد صلاح قد واصل مستواه المتواضع خلال مواجهة نابولي، التي أقيمت بالأمس على ملعب سان باولو لحساب الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وأنتهت بفوز الفريق الإيطالي بهدف نظيف في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للقاء، إذا لم يستطيع إستغلال الفرص القليلة التي أتيحت أمامه، فضلًا عن كم التمريرات الخاطئة الكثيرة.

وأفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن عدد من جماهير ليفربول طالبت بضرورة الاستغناء عن محمد صلاح خلال موسم الإنتقالات الشتويه المقبل، وتحقيق أكبر إستفادة مادية من بيعه، بعد تراجع مستواه منذ بداية الموسم الحالي.

وأضافت الصحيفة أن تلك الجماهير ترى أن محمد صلاح لن يستعيد مستواه الذي قدمه رفقة الريدز الموسم الماضي، ونجح فيه في الحصول على جائزة أفضل لاعب في انجلترا، وجائزة الحذاء الذهبي بالبريميرليج.

وإختتمت الصحيفة أن النجم المصري بات يواجه إتهامات بالأنانية، التي تأتي على حساب الفريق، الأمر الذي هز موقفه أكثر في قلعة الريدز بعد إضاعته للكثير من الفرص السهلة خلال المواجهات الأخيرة، ودفع الجماهير للمطالبة برحيله نحو أحد الفرق التي أبدت إهتمامها بضم اللاعب وعلى راسها ريال مدريد وبرشلونة.

ومما زاد الأمر سوءً للنجم المصري خلال مواجهة نابولي هو المستوى المتدني لليفربول وعدم ظهور غالبية لاعبيه بمستواهم المعهود، باستثناء الحارس أليسون بيكر الذي زاد عن مرماه بكل بسالة ولولاه لتضاعفت النتيجة.

يذكر أن محمد صلاح يواجه إنتقادات كبيرة منذ انطلاق الموسم الحالي، بسبب تراجع مستواه مقارنة بالموسم الماضي، إذ لم يتمكن حتى الأن من تسجيل سوى 3 أهداف فقط رفقة الريدز بعد إنقضاء 10 مباريات خاضها ليفربول في جميع البطولات، وهو ما لا يتناسب مع ما قدمه في موسمه السابق، والذي تمكن فيه من تسجيل 44 هدف في جميع البطولات، و32 في البريميرليج بات بهم الهداف التاريخي لموسم واحد من الدوري الانجليزي.

Exit mobile version