آخر الأخبار

الأرصاد الجوية تحذر من حالة الطقس غدا الثلاثاء.. لهذا السبب!

كشف الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس لغد الثلاثاء، وذلك في مداخلة هاتفية مع برنامج صباح الخير يا مصر، اليوم الأثنين.

حيث قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد، في مداخلة هاتفية ببرنامج ” صباح الخير يا مصر” الذى يقدمه الإعلامى تامر شلتوت، والمذاع على الفضائية الأولى، إن الحالة الجوية اليوم الأثنين مستقرة، ولكن هناك تواجد لشبورة مائية خفيفة على مختلف الانحاء، لافتًا إلى أن الشبورة متواجدة بسبب نشاط الرياح المثيرة للأتربة.

وأكد الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد، في مداخلة هاتفية ببرنامج ” صباح الخير يا مصر” الذى يقدمه الإعلامى تامر شلتوت، والمذاع على الفضائية الأولى، أن فرص سقوط الامطار اليوم الأثنين خفيفة على السواحل الشمالية الغربية، مضيفًا أن درجات الحرارة ستظل منخفضة حتى غدا الثلاثاء.

وأوضح الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد، في مداخلة هاتفية ببرنامج ” صباح الخير يا مصر” الذى يقدمه الإعلامى تامر شلتوت، والمذاع على الفضائية الأولى، أن الطقس سيظل بارد غدا الثلاثاء خاصة خلال فترة الليل، مشيرًا إلى أن احتمالية سقوط الامطار ستكون محصورة على أقصى الساحل الشمال الغربى، مفيدًا بان حركة الرياح لن تؤثر على حركة الملاحة فى البحر الاحمر بينما تؤثر على البحر الابيض المتوسط.

وأشار الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة هيئة الأرصاد الجوية: في مداخلة هاتفية مع برنامج صباح الخير يا مصر، اليوم الأثنين، أن من المتوقع أن تصبح درجة الحرارة ستتراوح بين 21 و تقل إلى ما يقرب من العشرين درجة، وأوضح أن الشبورة ستكون كثيفة على الطرق.

وأكد الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة هيئة الأرصاد الجوية: في مداخلة هاتفية مع برنامج صباح الخير يا مصر، اليوم الأثنين، أن فرص سقوط الأمطار ستكون قليلة على أقصي السواحل وشمال البلاد، ولا توجد فرص لسقوط الأمطار على القاهرة و باقي أنحاء البلاد.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى