آخر الأخبار

مفاجأة.. رونالدينيو يشارك في مهرجان اعتزال فهد الهريفي

أكد تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية، أن النجم البرازيلي المعتزل رونالدينيو، سيشارك في مهرجان اعتزال الدولي السعودي، ونجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق فهد الهريفي يوم 9 مايو الجاري.

وكان مهرجان اعتزال فهد الهريفي قد حٌدد له يوم 25 أبريل الماضي، قبل ان يتم التأجيل في اللحظات الأخيرة بسبب تزامن الموعد مع تدشين مشروع القرية الترفيهية، بالمملكة، حيث تم الاستقرار على أن يقام في التاسع من شهر مايو الجاري، بين فريقي النصر وفالنسيا الإسباني.

ونشر آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر”، اليوم الثلاثاء مقطع فيديو يظهر فيه نجم برشلونة الأسبق، يقول فيه: “مرحباً بالمملكة العربية السعودية سأكون معكم في التاسع من مايو في الرياض بمباراة فالنسيا والنصر”.

وكتب آل الشيخ، معلقاً على الفيديو “في اعتزال الكابتن فهد الهريفي 9 مايو”.

وكان آل الشيخ، قد أكد في تصريحات صحفية له من قبل على دعمه تكريم بعض نجوم المنتخب السعودي السابقين، وإقامة مباريات اعتزال لمن لم يحظ بها.

يذكر أن النادي الأهلي كان قد شارك مؤخرًا في مهرجان نجم الشباب والمنتخب السعودي السابق، فؤاد الأنور في المباراة التي على استاد الأمير فيصل بن فهد في مدينة الرياض، وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف للجنوب إفريقي باكاماني مالامبي.

شاهد أيضًا..

للمرة الثانية.. محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا العام

إمكانيات خارقة وسعر «مفاجئ».. تعرف على مواصفات سيارة محمد صلاح «الفارهة»

لاعب الأسيوطي يغازل الأهلي بعد إقصائه من كأس مصر.. صورة

رسميًا.. الإعلان عن المدير الفني الجديد للأسيوطي خلفًا لعلي ماهر

مفاجأة.. «بارقة أمل» للزمالك في خطف المركز الثالث بالدوري رغم نهاية مبارياته

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى