اخر الاخبارمنوعات

«حامل في الشهر الـ6 من غير بطن» لن تصدق ما تراه «صور»

فتاة «حامل في الشهر الـ6 من غير بطن» ، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورًا عدة لفتاة بالغة من العمر 18 عامًا، بقوام ممشوق ومشدود بشكل غريب، إلا أن المفاجأة هي أن داخل رحمها ينمو طفل في شهره الـ6 الآن.

وكانت الفتاة التي تُدعى ريانا ستيفنز، البالغة من العمر 18 عامًا فقط، نشرت صورًا لها عبر حسابها الشخصي عبر موقع “فيسبوك”، على فترات مختلفة من حملها في طفلها الأول، لكن لم تظهر ببروز في منطقة البطن كأي سيدة حامل، ما أثار جدل رواد موقع التواصل وإتهمها البعض بالكذب بشأن حملها.

«حامل في الشهر الـ6 من غير بطن»
«حامل في الشهر الـ6 من غير بطن»

 

وخرجت الفتاة الأمريكية، الكائنة بولاية ساوث كارولينا الأمريكية، ريانا، لتؤكد أنها تتبع نظامًا غذائيًا نباتي وصحي للغاية، وتمارس التمارين الرياضية بشكل طبيعي، للحفاظ على رشاقتها وصحتها فترة الحمل، وأضافت أيضًا: ” طفي ينمو بشكل طبيعي ورائع، وأتابع نموه مع الطبيب الخاص بي، والذي أكد لي أنه سيكون مثله مثل أي طفل بعد الولادة “.

«حامل في الشهر الـ6 من غير بطن»
«حامل في الشهر الـ6 من غير بطن»

 

وأكدت الفتاة الأمريكية ريانا، أنها تمارس اليوجا مع بعض التمارين الخاصة بالكارديو، وتوقفت تمامًا عن ممارسة أي رياضة قتالية بسبب أن الطبيب منعها من ممارسة أي رياضات عنيفة خلال تلك الفترة، حيث كانت تمارس في السابق رياضة “الكيكبوكس”، وفنون القتال عمومًا.

كما أوضحت ريانا، أنها كانت تتناول بعض الأطعمة الحيوانية بشكل طبيعي، وتتناول المشروبات المليئة بالسكريات، ووجبات ” الفاست فود ” السريعة المليئة بالكالوري العالي، إلا أنها توقفت وبدأت تتبع النظام الغذائي النباتي مع طبيبها.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى