آخر الأخبار

حبيبة كريستيانو رونالدو السابقة تغازل العرب بهذه الطريقة.. فيديو

عارضة الأزياء الروسية، إيرينا شايك، حبيبة كريستيانو رونالدو السابقة تغازل العرب ، بعد ظهورها بشكل مفاجئ في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، لتوجه رسالة لمحبيها في العالم العربي من خلاله.

وتحدثت عارضة الأزياء الروسية، إيرينا شايك، خلال مقطع الفيديو باللغة العربية لأول مرة في حياتها، ولفت الانتباة أنها وجدت صعوبة بالغة للتحدث باللغة العربية، إلا أن مقطع الفيديو كان لصالح مجلة “فوج” بالنسخة العربية.

Supermodel and #VogueArabia cover star @irinashayk speaks Arabic! Well, sort of… But 10 points for trying, Irina.?? Watch the tongue-in-chic film now and head to Vogue.me to see her style file as she blazes the red carpet time and again. #irinashayk #arabic عارضة الأزياء الشهيرة ونجمة غلاف #ڤوغ_العربية الجميلة إيرينا شايك @irinashayk تتحدث العربية! حسناً، إلى حدٍ ما.. ولكننا سنمنحكِ عشر درجات كاملة على هذه المحاولة يا إيرينا. شاهدي هذا الفيلم القصير الذي حاولت فيه العارضة الروسية الحديثَ باللغة العربية، ثم توجهي إلى ar.vogue.me لتشاهدي ملف إطلالاتها في كل ظهور مبهر لها على السجادة الحمراء. #إيرينا_شايك #عربي

A post shared by Vogue Arabia (@voguearabia) on

وقالت إيرينا شايك، خلال مقطع الفيديو التي نشرته عبر حسابها وحساب مجلة “فوج”: ” أنا ولدت في روسيا على الرغم أن البعض يظن أنني من البرازيل، واليوم أصور لكم مقطع فيديو لصالح مجلة “فوج” بالنسخة العربية، وأوجه خالص حبي للجماهير الخاصة بي في الوطن العربي “.

الجدير بالذكر، أن عارضة الأزياء الروسية، إيرينا شايك، كانت على علاقة جادة مع النجم البرتغالي، ولاعب ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو، لخمس سنوات، إلا أنها انتهت بعد اكتشافها خيانته لها.

ومن المعروف، عن إيرينا شايك حاليًا، أن علاقة عاطفية منذ فترة طويلة تربطها بالنجم الأمريكي، نجم هوليود المعروف برادلي كوبر.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى