اخر الاخبارعاجل

حبيب العادلي وصل سجن طرة لتنفيذ حكم حبسه 7 سنوات.. شاهد

أكدت النيابة العامة، أن حبيب العادلي وصل سجن طرة لتنفيذ حكم حبسه 7 سنوات بتهمة الاستيلاء على المال العام، وذلك بعدما تم تحديد مكانه صباح اليوم الثلاثاء، وقام بتسليم نفسه صباح اليوم أمام النيابة العامة.

كما وقع حبيب العادلي، عبى أوراق تنفيذ الحكم الصادر ضده بالسجن 7 سنوات، والغرامة التي تُقدر بـ 529 مليون جنيه مصري، ويواجع العادلي تهمه الاستيلاء على المال العام، وإهداره، حيث بادر بتسليم نفسه صباح اليوم إلى الأجهزة الأمنية لتنفيذ الحكم الصادر ضد بالسجن 7 سنوات.

حيث انتهت نيابة وسط القاهرة الكلية، برئاسةا لمستشار أحمد مكي، وإشراف المستشار سمير حسن، المحامي العام، من إجراءات توقيع اللواء حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق، على أوراق الحكم الصادر ضده بسجنه 7 سنوات على سبيل قضية فساد وزارة الداخلية.

كما وأمرت النيابة العامة بترحيل اللواء حبيب العادلي، إلى سجن ليمان طرة، تمهيدًا لتنفيذ الحكم الصادر ضده بحبسه، وكانت النيابة تلقت إخطارًا رسميًا من الأجهزة الأمنية بقطاع تنفيذ الاحكام، بالقبض على حبيب العادلي، صباح اليوم الثلاثاء.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى