آخر الأخبار

«اسمه الحب» أول فيلم تركي عربي في دور العرض من بطولة هذه النجمة العربية.. فيديو

خرج للنور وبشكل رسمي، الفيلم المنتظر «اسمه الحب» أول فيلم تركي عربي في دور العرض السينمائي، من المقرر أن يتم عرضه يوم 28 من يناير الجاري، في تركيا، وقامت شركة الإنتاج بإصدار الإعلان الترويجي الأول للفيلم منذ قليل، وحقق نسبة مشاهدات عالية جدًا.

حيث يعد أول فيلم تركي، تشارك خلاله بطلة العمل نجمة عربية، ويعتمد الفيلم أيضًا على اللغتين التركية والعربية، لأول مرة في السينما التركية، حيث تشارك في العمل التركي العربي، النجم الخليجية مريم حسين، إلى جانب الممثل التركي المتألق مصطفى ياباش.

وكانت المفاجئة مع صدور الإعلان الترويجي للفيلم التركي “اسمه الحب”، تواجد النجمة الجميلة مريم حسين، الأمر الذي أدى لارتفاع نسبة المشاهدات للإعلان الترويجي بشكل ملفت للأنظار، وهي تتحدث اللغة العربية أيضًا، حيث يعتمد الفيلم على ترجمة الحوار العربي لمريم حسين باللغة التركية أسفل الشاشة.

«اسمه الحب» أول فيلم تركي عربي في دور العرض
«اسمه الحب» أول فيلم تركي عربي في دور العرض

 

وتدور أحداث الفيلم حول فتاة شابة من الخليج، تضطر للذهاب إلى تركيا في رحلة عمل، حتى تقع في حب شاب تركي الأصل هناك، وتجمعهما قصة حب حتى تتطور الأحداث فيما بينهم، الفيلم من المقرر أن يتم عرضه الأحد المقبل، يوم 28 يناير الجاري، بدور العرض التركية.

وعن بطل الفيلم، الممثل التركي مصطفى ياباش، فأكدت الصحف التركية، أنه تواجد في لبنان لمدة ثلاث أشهر فائتة لتعلم اللغة العربية بشكل جيد، خاصة وأن دوره في الفيلم يتطلب الحديث باللغتين العربية والتركية معًا.

شاهد أيضا:

شاهد| انفعال ريم البارودي على الصحفيين بسبب أحمد سعد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى