آخر الأخبار

واقعة غريبة في الدوري البرازيلي.. حارس مرمى يستخدم هاتفه المحمول أثناء المباراة.. فيديو

شهدت ملاعب كرة القدم البرازيلية واقعة غريب وطريفة من حارس مرمى فريق أتلتيكو باراناينسي، خلال مواجهة فريقه امام نظيره أتلتيكو مينيرو.

كان اتليتكو مينيرو قد تغلب على أتلتيكو باراناينسي بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين الأحد الماضي على ملعب الأول ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري البرازيلي.

ورصدت عدسات الكاميرات، حارس مرمى فريق أتلتيكو باراناينسي وهو ممسكًا بهاتف الخاصة، حيث استغل أن اللعب بعيد عن منتصف ملعب فريقه، ليرد على على بعض الرسائل الإلكترونية.

ولم يترد اللاعب في استكمال ما بدأه بتفقد هاتفه والرد على الرسائل الإلكترونية، رغم قيام العديد من الجماهير بتصوير تلك الواقعة، قبل ان يترك جواله، بعد هجمة خطيرة كانت قد اقتربت من مرماه.

ولاقت تلك اللقطة حالة من الاستغراب بين مشجعي الفريق البرازيلي، بسبب عدم تركيز اللاعب في المباراة، وتشتيت ذهنة بأشياء اخرى لا تتعلق باللقاء، خاصة وأن المباراة انتهت بفوز الفريق الضيف.

شاهد أيضًا..

رضا عبدالعال كاشفًا عن كواليس مقلب برنامج «رامز تحت الصفر»: «كنت على علم به».. فيديو

بعد رحيله عن الأهلي.. حسام البدري يستقر على وجهته المقبلة

الجبلاية تستقر على موعد قمة الأهلي والزمالك على لقب السوبر

مفاجأة.. مانشيستر سيتي يقلب الطاولة على ريال مدريد في صفقة نجم البريميرليج

مفاجأة.. فيريرا يقترب بقوة من قيادة الأهلي الموسم المقبل

تعرف على اول رد فعل من كوبر تجاه تجسيد رامز جلال شخصيته في «رامز تحت الصفر»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى