آخر الأخبار

20 مليون جنيه تفصل الشحات عن ارتداء القميص الأحمر الموسم المقبل

أكدت عدد من التقارير الصحفية اقتراب مسئولو النادي الأهلي من حسم صفقة اللاعب حسين الشحات صانع ألعاب العين الإماراتي، لتدعيم صفوفو الفريق الأحمر بداية من الموسم المقبل.

وكان محمد فضل رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، قد أخذ الضوء الأخضر، لبدء التفاوض مع نادي العين من أجل الحصول على خدمات لاعبه حسين الشحات خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بناءً على رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأحمر.

وذكرت التقارير الصحفية ان مسئولو العين الإماراتي رفضوا عرض مقدم من النادي الأهلي للتعاقد مع حسين الشحات مقابل 45 مليون جنيه مصري، وحددوا طلباتهم المادية، بانهم لن يستغنوا عن اللاعب بأقل من 65 مليون جنيه.

وأضافت ان هناك ارتياح لدي مسئولي الأهلي من تجاوب نظرائهم في النادي الإماراتي، بعد موقف الرفض التام في بادئ الأمر.

واختتمت بأن الساعات المقبلة سوف تشهد جولة مفاوضات جديدة من جانب مسئولي القلعة الحمراء، من أجل تخفيض المبلغ المطلوب من العين للتخلي على الشحات وحسم الصفقة سريعًا قبل نهاية فترة الانتقالات.

يذكر ان حسين الشحات كان قد أكد في أكثر من مناسبة أنه لن يلعب في أي نادي داخل مصر سوى النادي الأهلي الذي أوضح أنه يعشقه منذ الصغر او مصر المقاصة الذي كان سببًا في تألقه واحترافه بنادي العين.

شاهد أيضًا..

بعد التعاقد مع مالكوم.. قرار نهائي في برشلونة حول مصير ديمبيلي الموسم المقبل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى