آخر الأخبار

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة لها

تنطلق مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء ، بمواجهتين فقط، ضمن منافسات دور الـ 16 من عمر البطولة، على أن تستكمل غدًا الأربعاء، والثلاثاء والأربعاء من الأسبوع المقبل أيضًا.

حيث تنطلق أولى المواجهات، حين يستضيف فريق يوفينتوس الإيطالي، نظيره توتنهام الإنجليزي، في أمسية ممتعة تجمع بين عمالقة الدوريين الإيطالي والإنجليزي، وتقام المباراة في تمام العاشرة إلا ربع مساءًا، وتنقلها قناة beIN SPORTS HD 1، ويعلق عليها حفيظ دراجي.

بينما تقام ثاني المواجهات في سويسرا، حين يحل مانشيستر سيتي الإنجليزي، ضيفًا ثقيلًا على بازل السويسري، وتقام المباراة في تمام العاشرة إلا ربع أيضًا، وتنقلها قناة beIN SPORTS HD 2، فيما ويعلق عليها رؤوف خليف.

الدوري الأوروبي :

أما عن منافسات بطولة الدوري الأوروبي “اليوروبا ليج”، فتقام مواجهة وحيدة اليوم، في دور الـ 32، حين يلتقي فريق سرفينا زفيردا الصربي، بنظيره سسكا موسكو الروسي، في تمام السابعة مساءًا، وتنقل المباراة قناة beIN SPORTS HD 7، ويعلق عليها محمد بركات.

دوري أبطال آسيا:

تقام مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات، حيث تنطلق 7 مواجهات اليوم الثلاثاء، وتستكمل بقية المواجهات غدًا الأربعاء، بينما تعد أهم مواجهة تجمع بين الهلال السعودي، والعين الإماراتي، المحترف ضمن صفوفه المصري حسين الشحات، وتقام في تمام السابعة و25 دقيقة، وتنقلها قناة beIN SPORTS HD 3، والكأس 3 HD، ويعلق عليها عصام الشوالي.

شاهد أيضا:

بعد واقعة كسر جمجمته في مباراة تشيلسي بالدوري الإنجليزي.. أول قرار لريان ماسون

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى