فن و مشاهير

تصرف غريب من إلهام شاهين مع أحمد الفيشاوي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة إلهام شاهين وهي برفقة الفنان أحمد الفيشاوي؛ وظهرا وهما في مكان عام.

وشم أحمد الفيشاوي

وظهرت الفنانة إلهام شاهين وفي يدها علبة من المكياج وتضع مكياج للفنان أحمد الفيشاوي مما أثار تساؤلات الجمهور عن سبب هذا الأمر؛ ليتبين أنها تحاول إخفاء الوشوم التي على جسده.

إلهام شاهين وأحمد الفيشاوي

وظهرت الهام شاهين في الصورة وهي تضحك؛ ومصممة أنها تخفي الوشوم الموجودة على جسد أحمد الفيشاوي في لقطة طريفة تداولت عبر السوشيال ميديا؛ وظهر احمد الفيشاوي وكأنه طفل صغير مستسلم للأمر.

وبعد البحث تبين أن هذه الصورة قديمة ليست بجديدة ونشرها أحمد الفيشاوي عام 2017؛ ليتم تداولها مرة أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي هذه الأيام.

جدير بالذكر؛ أن الفنان احمد الفيشاوي من الفنانين المثيرين للجدل بسبب الوشوم الموجودة على جسده؛ ولاقى انتقادات كثيرة خلال الايام الماضية بسبب هذا الشكل الذي يعتبر للبعض انه غير لائق.

فيلم يوم للستات

يذكر أن أحمد الفيشاوي قد شارك الفنانة إلهام شاهين مؤخرا بطولة فيلم “يوم للستات”، وهو من إخراج كاملة أبو ذكري وشارك في بطولته هالة صدقي ونيللي كريم وغياد نصار وفاروق الفيشاوي ومحمود حميدة، وغيرهم.

مقالات أخرى قد تهمك:

ابنة إيمان البحر درويش تقاضي حسن شاكوش.. وتكشف تطورات حالة والدها

«عزلوني أنا وعيالي».. أيتن عامر تعلن إصابتها بفيروس خطير

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى