اخر الاخبارعاجل

دونالد ترامب يفاجئ الجميع مجددًا.. هذا هو الموعد الحقيقي لنقل السفارة للقدس

فاجأ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مجددًا الجميع، حيث أكد تقرير إسرائيلي تم نشره في موقع 0404 الإسرائيلي اعتزام ترامب نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس في أقرب وقت ممكن والبدء بنقلها هذا العام.

وأشار التقرير الإسرائيلي إلى ضغط الرئيس الأمريكي على موظفي الخدمات اللوجستية في واشنطن، بالتنسيق مع رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، لبدء العمل قريبًا بنقل السفارة.

ومن جانبه، قال مصدر في البيت الأبيض للموقع الإسرائيلي إن مسألة نقل السفارة يتم تنسيقها مع نتنياهو، مؤكدًا أن ترامب أن العمل سيبدأ في عام 2018 وفي أسرع وقت ممكن.

ويذكر أن الرئيس الأمريكي ترامب كان قد أعلن مؤخرا نقل سفارة بلاده إلى القدس والاعتراف بأن القدس عاصمة إسرائيل خلافًا لكل المواثيق الدولية، ومن ثم خرجت الانتفاضات في كافة البلدان العربية للاحتجاج على هذا القرار مما جعل مصادر في البيت الأبيض أنفسهم يعلنون أن نقل السفارة لن تتم إلا بعد عامين أو ثلاثه ليخرج اليوم الرئيس الأمريكي ويضرب بعرض الحائط كل ما سبق ذكره.

شاهد أيضا..

هكذا انتفضت الدول الأوروبية للإفراج عن عهد التميمي.. «صور»

وزارة التربية والتعليم تخرج الكارت الأصفر للمدارس الخاصة وهذا هو السبب

غير أفضل لاعب في إفريقيا.. محمد صلاح ينتظر 3 جوائز في 2018

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى